عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كم تبلغ أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021

دواجن
دواجن

بورصة الدواجن الرئيسية اليوم، تتزايد أعمال البحث على محرك البحث العالمي جوجل، خاصة ربات المنازل عن أسعار الدواجن اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021، حيث شهدت أسعار بورصة الدواجن اليوم في مصر استقرارا في السوق المحلي.



أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

 

وتراوح سعر كيلو الفراخ البيضاء ما بين 32 جنية إلى 33 جنيهاً للمستهلك.

ووصول الفراخ الساسو اليوم إلى 41 جنيهاً، أما الفراخ الأمهات سجل سعرها 22 جنيهاً في المزرعة.

 

أسعار بورصة الدواجن اليوم العمومية

 

 شهدت أسعار الدواجن اليوم في مصر استقرار في السوق المحلي وكذلك في المزارع الخاصة بالدواجن، وقد تم إصدار الأسعار الأخيرة التي سجلتها الدواجن بمختلف أنواعها في مصر اليوم.

 

وشهد سعر الفراخ البيضاء استقرارا اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021، حيث تراوح سعر الكيلو ما بين 32 جنيهًا إلى 33 جنيهاً للمستهلك.

 

  بينما تراوح سعر كيلو الفراخ البلدي ما بين 38 إلى 39 جنيها للمستهلك.

 

سجلت أسعار الأوراك اليوم، قيمة وصلت إلى 33 جنيها للكيلو.

وجاءت أسعار البانيه اليوم بسعر 70 جنيها للكيلو الواحد.

أسعار الرومي اليوم

وبلغت أسعار الروم اليوم 50 جنيهًا للكيلو في السوق المحلية، ويسجل نصيب الفرد من اللحوم البيضاء قرابة 21.5 كيلو سنوياً، وتعتمد مصر على استيراد الديوك الروم، نظرًا لأن الإنتاج المحلى منه محدود للغاية ولا يتناسب مع احتياجات المستهلك.

أسعار البط

 

واستقرت أسعار البط اليوم عند 45 جنيهًا للكيلو، ويبلغ عدد البط في مصر ما يقرب من 4 ملايين طائر، وهو الرقم الذي يعادل 7% من أعداد الدواجن.

أسعار الكتاكيت اليوم

وتراوحت أسعار الكتاكيت اليوم بين 9.25 جنيه و13جنيهًا للكيلو، حيث ارتفع حجم الإنتاج المحلي من الدواجن خلال العام الماضي 2020 بنحو 1.4 مليار دجاجة، وارتفع الإنتاج إلى 14 مليار دجاجة سنويًا. ويصل حجم إنتاج مصر من الدواجن إلى 4 ملايين دجاجة يوميا، بالإضافة إلى 13 مليار بيضة سنويا، ويعمل بالقطاع أكثر من 2.5 مليون عامل.

 أسعار البيض

وشهد سعر كرتونة البيض الأبيض والأحمر اليوم الجمعة استقرارًا، حيث تراوح سعر الكرتونة 45 جنيها للمستهلك، فيما سجل سعر كرتونة البيض البلدي 52 جنيها للمستهلك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز