عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اللجنة القضائية تعلن اكتمال النصاب القانوني لانتخابات الأهلي

انتخابات الاهلي
انتخابات الاهلي

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي اكتمال النصاب القانوني لإجراء العملية الانتخابية، وتواجد حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، وغيرهما في الانتخابات للإدلاء بأصواتهم. 



 

وخصصت إدارة النادي الأهلي أتوبيسات لنقل الأعضاء من جراجي عمر مكرم والتحرير لمقر النادي بالجزيرة، بعد ترك سياراتهم هناك، وذلك بمعدل أتوبيس كل خمس دقائق للعمل على راحة الأعضاء خلال الإدلاء بأصواتهم في انتخابات النادي التي تجرى اليوم لاختيار مجلس إدارة جديد يتولى مقاليد الأمور خلال الأربع سنوات القادمة.

 

وقامت الإدارة باستئجار «4 جراجات» في محيط مقر النادي بالجزيرة، وهي جراجات: المحافظة، والتحرير، وعمر مكرم وساحة نادي المعلمين، وذلك لاستيعاب الأعداد الغفيرة المنتظر حضورها للمشاركة في الانتخابات.

 

على أن يتم تخصيص ساحة نادي المعلمين للأتوبيسات التي تقل الأعضاء ذهابًا وعودة من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد والتي تتحرك بمعدل 15 دقيقة على مدار اليوم.

وسيكون مقر انتظار الأتوبيسات أمام البوابات الرئيسية للفرعين، والانتظار في ساحة نادي المعلمين عند الوصول إلى مقر الجزيرة حتى يقل الأعضاء مرة ثانية، لاعادتهم إلي مقر مدينة نصر او الشيخ زايد بعد الإدلاء بأصواتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز