عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على نتائج كأس مصر 1 للسلاح تحت 20 سنة

انتهت اليوم فعاليات كأس مصر 1 للسلاح  للناشئين والناشئات التي أقيمت في صالة 2 باستاد القاهرة على يومين، بمشاركة 308 لاعبين ولاعبات.



 

 

وجاءت النتائج كالتالي:

أولاً في منافسات الشيش شابات فازت بالميدالية الذهبية سلمى هاني لاعبة نادي مدينة نصر بعد فوزها على جنى إيهاب لاعبة نادي المعادي في دور النهائي بنتيجة 15/9، وجاءت في المركز الثالث والميدالية البرونزية عاليا وائل لاعبة نادي مدينة نصر، وفي المركز الثالث المكرر عائشة محمد لاعبة نادي الشمس.

 

ثانيًا في منافسات سلاح سيف المبارزة شابات حققت هنا هاني لاعبة أكاديمية أكتيف المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاءت في المركز الثاني آية شريف لاعبة نادي الشمس، وفي المركز الثالث فاطمة حسن لاعبة نادي الصيد، وفي الثالث مكرر سلمى حسين لاعبة نادي الشمس.

 

ثالثا منافسات سلاح السيف شباب حصل على الذهب زياد نوفل لاعب نادي الشمس بعد فوزه في النهائي على إياد سامح لاعب نادي السلاح السكندري، وفي المركز الثالث جاء اللاعب علي دويدر لاعب نادي الشمس يليه في المركز الثالث مكرر عبد الرحمن كافوري لاعب نادي الصيد.

 

رابعا منافسات سلاح سيف المبارزة شباب، فاز بالذهبية لاعب نادي مدينة نصر أحمد سليم بعد مواجهة زميله عمرو خالد لاعب نادي مدينة نصر في النهائي، وحصل فراس محمد لاعب نادي السلاح السكندري واللاعب عمر أحمد لاعب نادي السلاح المصري على البرونزية.

 

خامسا منافسات الشيش شباب، جاء في المركز الأول يحيى ماضي لاعب نادي سبورتنج، يليه في المركز الثاني عبد الرحمن حسين لاعب نادي القطامية ثم في المركز الثالث أحمد هنداوي لاعب نادي المعادي، وفي المركز الثالث مكرر عبد الرحمن أسامة لاعب نادي الشمس.

 

سادسا وأخيرا منافسات سلاح السيف شابات، فازت جنى مدحت لاعبة نادي الشمس على جنى شريف لاعبة نادي الشمس في النهائي بنتيجة 15/11 وكانت البرونزية من نصيب زينة أشرف وسارة شومان لاعبتي نادي الصيد.

وتنطلق غدًا منافسات بطولة السلاح تحت 13 سنة بنات وبنين في صالة 2 باستاد القاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز