عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس متهم دهس سائق توك توك بسيارته بعين شمس

قررت جهات التحقيق بشرق القاهرة، اليوم، السبت، حبس  شاب متهم بقتل سائق توك توك بسبب أولوية المرور، بدائرة القسم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.



 

 كان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة عين شمس يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي، بقيام شخص بدهس سائق توك توك بسيارته، مما أسفر عن مصرعه في الحال، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة "بدر رجب"، 20 سنة، سائق توك توك، داخل المركبة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وسائق سيارة ملاكي بسبب أولوية المرور، فتطورت إلى مشاجرة بالأيدي وتدخل بعض الأهالي لفض المشاجرة.

 

 

وأضافت التحريات، أن المجني عليه تمكن من الإفلات من يد المتهم وتوجهه إلى مركبته للهروب منه، وأثناء محاولة المجني عليه الهروب بالتوك توك، استقل المتهم سيارته وأسرع خلفه وقام بدهسه مما أسفر عن مصرعه في الحال، وفر المتهم هاربا.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه لم يكن يقصد قتله، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز