عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فشل في إقامة علاقة زوجية.. انتحار عريس ليلة الدخلة في البدرشين

أقدم شاب على الانتحار طعنًا "بسكين" المطبخ، عقب فشله في إقامة علاقة زوجية، بعد انتهاء حفل زفافهما بقرية أبو رجوان القبلي في البدرشين،  محافظة الجيزة.



حرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

 

 

تلقى اللواء رجب عبدالعال،  مساعد أول  وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين، من الأهالي بالعثور على جثة شاب غارقًا في دمائه داخل منزله بقرية أبو رجوان القبلي بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة "خالد. ا"، شاب في العقد الثالث من عمره، غارقًا في دمائه وبه آثار طعنة نافذة في منطقة البطن، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبسؤال زوجته، أشارت إلى أنه عقب انتهاء حفل الزفاف ودخولهما غرفة النوم جلس بجوارها عقب فشله في إقامة علاقة زوجية، فطلبت منه تأجيل العلاقة الزوجية لليوم الثاني، فانهار وتركها متوجهًا إلى المطبخ، وأحضر سلاحًا أبيض "سكين"، وأقدم على إنهاء حياته ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأكدت أسرته أقوالها، ودخوله إلى غرفته فوجئوا بصراخ العروس، وبالدخول تبين العثور على جثة نجلهم.

 

 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وزوجته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز