عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
طريق الكباش
البنك الاهلي

النائبة رحاب موسى: احتفالية طريق الكباش أعادت رسم الخريطة السياحية لمصر

احتفالية طريق الكباش
احتفالية طريق الكباش

أكدت  النائبة رحاب موسي عضو لجنه المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب ان النجاح الكبير الذي حققته الاحتفالية العالمية بافتتاح طريق الكباش بمحافظة الأقصر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته أعاد رسم الخريطة السياحية لجمهورية مصر العربية.



 

واشارت  عضو لجنه المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب ، الي ان احتفاليه طريق الكباش  وضعت مصر مره اخري  في موقعها كبلد سياحي كبير يملك تنوع هائل في المقاصد السياحيه  وأعاد الاعتبار الي السياحه الأثرية ، بعد سنوات طويله من التجاهل في مواجهه السياحه الشاطئيه .

 

 وقالت عضو لجنه المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب ، ان الرئيس السيسي حرص من اول يوم الاستفاده من  كل امكانيات مصر  السياحيه وربطها  جميعا معا  حتي يجد السائح  متعه في التنقل بين المقاصد السياحيه المحتلفه ودعت الجميع الي العمل  علي تنفيذ هذه الرؤيه  من خلال تحركات علي الارض بمشاركه كل الاجهزه  في الدوله.

 

وأضافت ، عضو لجنه المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب  ،ان مصر تنتظر أيضا حدثا كبير خلال الفترة  القادمه  في افتتاح العاصمة الاداريه الجديده ، لن يقل ابهارا عما حدث في حفل طريق الكباش  بالاقصرحتي يتم ربط القديم بالحديث وتعبر عن الارداه القويه للشعب المصري الذي  بني الاهرامات واالمعابد في الاقصر واسوان  ، والان يعيد بناء عاصمة كامله  في  وقت  يعد انجازا  معماريا  تاريخيا . 

 

 واوضحت النائبة رحاب موسي ،  ان الجمهوريه الجديده بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي   تحقق طفرات تنمويه وقفزات في كل المجالات ، ولايوجه بها وقت للاسترخاء او الاكتفاء بما تم إنجازة ولكننا كل يوم إنجاز جديد على أرض الواقع يرسم لنا ملامح الجمهورية الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز