عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خسارة فيورنتينا أمام امبولى وفوز سامبدوريا على هيلاس فيرونا بالكالتشيو

خسر فريق فيورنتينا أمام مضيفه إمبولي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب كارلو كاستيلاني ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر بمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.



 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وفى الشوط الثاني حمل هدف فيورنتينا توقيع دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 57، وهدفي امبولى فيليبو باندينيلي في الدقيقة 87 واندريا بينامونتي في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز امبولى 2-1.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد امبولى الى 19 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الكالتشيو، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند 21 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى، أقيمت اليوم بنفس التوقيت والجولة، فاز سامبدوريا على ضيفه هيلاس فيرونا 3-1 على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي).

أحرز ثلاثية سامبدوريا انتونيو كاندريفا فى الدقيقة 51 وألبين إيكدال في الدقيقة 77 ونيكولا مورو في الدقيقة 90، وهدف هيلاس فيرونا أدريان تاميز في الدقيقة 37.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد سامبدوريا إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 19 نقطة في المركز التاسع.

ويتصدر الدوري الإيطالي حتى الآن نابولي وميلان بنفس الرصيد 32 نقطة يليهما انتر ميلان برصيد 28 نقطة ثم أتلانتا برصيد 25 نقطة.

 

ومن المقرر أن يواجه اليوم السبت اتلانتا مضيفه يوفنتوس وانتر ميلان مضييفه فينيزيا، ويلتقي غدا الاحد ميلان ضيفه ساسولو ونابولى ضيفه لاتسيو بنفس الجولة ال14.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز