عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق برنامج «محكمة الوعي» للإعلامي عبدالسلام عقل

الإعلامي عقل كشف
الإعلامي عقل كشف

كشف الإعلامي الفلسطيني عبدالسلام عقل، عن موعد انطلاقة برنامجه الجديد استعداداً لموسم 2022، ومن المقرر انطلاق البرنامج مستهل العام الجديد برؤية مستندة علي رصد التحليلات للأحداث اليومية الجارية، والصراعات الكبري في المنطقة والعالم برؤي تاريخية. 



كان الإعلامي عقل كشف عن تفاصيل برنامجه السياسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المسموعة والمرئية قائلا: "بإذن الله سوف نلتقيكم مطلع الموسم الجديد في محكمة الوعي".

ويعد "محكمة الوعي"، برنامج "التوك شو" السياسي الأهم مطلع 2022 حيث سيواكب تطلعات المواطنين وقضاياهم واهتماماتهم وقضايا المنطقة والعالم بشكل مهني وموضوعي وبزوايا مختلفة ورؤي عميقة.

والمعروف عن الإعلامي عبدالسلام عقل أنه من الإعلاميين الذين حققوا شهرة واسعة علي مستوي الوطن العربي من خلال حضوره اللافت في الإعلام الحديث، كذلك هو أحد أهم الصحفيين ممن لهم نشاط إعلامي كبير ينال إعجاب المتابعين في الوطن العربي.

كما عمل الإعلامي عقل من خلال العديد من القنوات العربية والأجنبية لأكثر من عشرين عاماً منها سكاي نيوز عربية، وروسيا اليوم، وأبو ظبي وغيرها من النوافذ الإعلامية والمعروفة عربياً ودولياً.

يذكر أن لعقل منصات نشطة علي وسائل التواصل الاجتماعي من بينهما قناته السياسية علي موقع اليوتيوب ومنصاته في السوشال ميديا، كما عرف عنه جرأته المعتادة في تناول الموضوعات الشائكة "حديث الساعة" والتي استضاف فيها شخصيات مهمة وتم من خلالها طرح كافة المواضيع المختارة بعناية ودقة متناهية بالدراسة والتحليل، وتقديم الرأي والرأي الآخر، ولاسيما الأراء المتشابكة، وحلها بحرفية لتبسيطها للمتابعين علي الصعيد العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز