عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موقع إسباني: مبابي الهدف الرئيسي لريال مدريد لكن صلاح لم يختفِ أبدًا من الرادار

مبابي و صلاح
مبابي و صلاح

 أفاد موقع برنابيو ديجيتال الإسباني اليوم، السبت، بأن لاعب فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم كيليان مبابي، هو الهدف الرئيسي لنادي ريال مدريد الإسباني لضمه في الموسم المقبل، إلا أن الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، لم يختف أبدا من رادار ريال مدريد.



 

وأوضح الموقع الإلكتروني أن الدولي الفرنسي، يمثل الرغبة الكبيرة لدى فلورنتينو بيريز وجميع مشجعي ريال مدريد، ومع ذلك، فإن النادي الأبيض يختبر أيضًا خيارات أخرى في السوق.

 

وعلم برنابيو ديجيتال، أن وكيل المهاجم المصري على اتصال بالنادي، وفي انتظار أي تحرك يمكن أن يقرب صلاح من سانتياغو برنابيو، رغم مدى صعوبة الصفقة المعقدة.

 

وهناك آمال من طرف المقربين من اللاعب لحسم الصفقة ولا يغلقون الباب أمام ريال مدريد، مع الأخذ في الاعتبار أيضًا أن عقده ينتهي في عام 2023.

 

وأشار إلى أن محمد صلاح بدأ هذا الموسم ببراعة، ففي بداية الموسم الحالي، سجل المهاجم المصري 17 هدفًا وصنع 6 تمريرات حاسمة في 17 مباراة، وهي أرقام مذهلة جعلته من جديد بين أفضل اللاعبين في العالم.

 

ونوه الموقع بأن محمد صلاح ليس هدف ريال مدريد الوحيد في نهاية الموسم، فهناك صفقات أخرى مثل إيرلينج هالاند، بول بوجبا، أنطونيو روديجر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز