عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. وفود الكاراتيه التقليدي تزور الأهرامات و"المكاوي" يشكر وزير الرياضة 

وفود الكاراتيه
وفود الكاراتيه

وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري الكاراتيه التقليدي، برئاسة رامي المكاوي الشكر لوزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي لدعم ورعايته لجميع الأحداث والفعاليات التي ينظمها الاتحاد، وعلى رأسها الماستر كورس الدولي، وبطولة كأس القارات وبطولة مصر الدولية، وتقديم الدعم المادي والمعنوي، وأبطال منتخب مصر المشاركين في البطولة.



كما قدم الشكر لإدارة السياحة الرياضية بالوزراة، لتسهيل زيارة وفد الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي ووفود الدول المشاركة في بطولة كأس القارات لزيارة معالم مصر الأثرية، في إطار الاستفادة من الأحداث والفعاليات المهمة والبطولات الدولية، التي تُقام في مصر للترويج للمقاصد السياحية والأثرية المختلفة بها.

 

واستقبلت منطقة أهرامات الجيزة مساء اليوم، السبت، عددا من الوفود والأعضاء المشاركة في بطولة كأس القارات الدولية والماستر كورس الدولي للكاراتية التقليدي، والتي تسضيفها مصر في الفترة من ٢٤ إلى ٢٩ نوفمبر الجاري.

كما وجه اتحاد الكاراتيه التقليدي الشكر لوزارة الآثار والسياحة، برئاسة الدكتور خالد الغناني، لتسهيل مهمة الوفود لزيارة المعالم الأثرية.

حيث استقبل الوفود أشرف محيي الدين، مدير عام منطقة آثار الهرم، واصطحبهم في جولة بالهرم الأكبر ومنطقتي أبو الهول والبانوراما.

 

وعبر الوفد خلال جولتهم عن إعجابهم وانبهارهم بالأهرامات وعظمة بنائها ونحت تمثال أبو الهول، كما حرصوا على تسجيل زيارتهم بالتقاط الصور التذكارية.

 

وتواجد رامي المكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي وأعضاء مجلس الإدارة، برفقة الوفود، وسط حالة من السعادة على الجميع والإعجاب بمعالم وحضارة مصر الخالدة.

يُذكر أن مصر تستعد لاستضافة بطولة كأس القارات للكاراتيه التقليدي، الأحد، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة بمشاركة 14 دولة وبعدها بطولة مصر الدولية.

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز