عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نابولي ينفرد بصدارة الدوري الإيطالي برباعية نظيفة في مرمى لاتسيو

حقق نابولي المطلوب، وأنهى مواجهته مع لاتسيو فائزًا برباعية نظيفة، سُجلت ثلاثة منها في وقت مبكر من المباراة التي جرت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في مدينة نابولي الإيطالية مساء اليوم الأحد 28 نوفمبر ، لينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم مع ختام الجولة 14.



 

 وأنهى نابولي المباراة في غضون نصف ساعة، بعد أن سجل لاعبيه البولندي بيوتر زيلينسكي الهدف الأول في الدقيقة 7، والبلجيكي دريس ميرتنز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 10 و29، الأمر الذي غيّب الخطورة عن المرميين في معظم فترات الشوط الثاني؛ كون نابولي ضمن النتيجة، وفي ظل إيمان لاعبي لاتسيو بعدم قدرتهم على العودة باللقاء، قبل أن يضيف الإسباني فابيان رويز في الدقيقة 85.

 

وشهدت المواجهة مشاركة النجم الجزائري فوزي غلام في الدقائق الأربع الأخيرة، بدلا من صاحب الهدف الرابع فابيان رويز، حيث غاب الجزائري عن تشكيلة نابولي لفترات طويلة، بسبب معاناته من لعنة الإصابات.

 

 وبهذا الفوز رفع نابولي رصيده النقطي إلى 35 نقطة وانفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن ميلان الثاني، و4 نقاط عن إنتر ميلان الثالث، بينما تراجع لاتسيو للمركز الثامن، بعد أن تجمد رصيده النقطي عند 21 نقطة، متخلفًا عن يوفنتوس السابع وفيورنتينا السادس بفارق الأهداف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز