عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب أوميكرون.. الكاراتيه يستبعد منتخبات من المشاركة في البطولة الإفريقية

الأتحاد المصري للكاراتية
الأتحاد المصري للكاراتية

يدرس مسؤولو اتحاد الكاراتية برئاسة محمد الدهراوي، استبعاد عدد من المنتخبات من المشاركة في منافسات البطولة الإفريقية المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 وحتى 6 ديسمبر المقبل في القاهرة.



ومن جانبه أكد حسام عجور نائب رئيس اتحاد الكاراتيه، أن الاتحاد حاليا بصدد استبعاد عدد من المنتخبات على رأسها منتخب جنوب إفريقيا من المشاركة في البطولة الإفريقية، بسبب متحور فيروس كورونا الجديد أوميكرون.

وتلقى مسؤولو اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، موافقة 18 دولة على المشاركة في منافسات البطولة الإفريقية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 وحتى 6 ديسمبر المقبل بالقاهرة.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد عن العدد النهائي للمنتخبات المشاركة في البطولة خلال الساعات المقبلة.

 

البطولة الإفريقية للكاراتيه

 

وأنهى المنتخب الوطني مؤخرا مشاركته في منافسات بطولة العالم بالإمارات، محتلا المركز الثاني في الترتيب العام، بـ8 ميداليات، بواقع 3 ذهبيات وفضيتين و3 برونزيات.

 

وأكد محمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه أن مجلس الإدارة يسير بخطى ثابتة نحو التألق الدائم والثبات على مواصلة حصد الإنجازات.

 

وأضاف أنه لدينا صناعة مصرية للاعبين من خلال خبراء مصريين رائعين يمتلكون قدرات عالية وهم منتشرون كمدربين في الوطن العربي وبلدان أوروبية.  

 

وأوضح أن الإمارات نجحت في تنظيم الحدث بشكل رائع، وما قامت به هو فخر للعرب في تنظيم مثالي رغم الأجواء الصحية العالمية والمخاوف التي انتابت البعض قبل انطلاق الحدث العالمي بسبب فيروس كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز