عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب الغيرة.. ربة منزل تقتل ضرتها بطنطا

صورة أرشفيه
صورة أرشفيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم الاثنين، من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بمنطقة العجيزي بدائرة قسم أول طنطا، وتبين أن وراء الجريمة ‏‏"ضرة" المجني عليها، التي انتهزت فرصة خلو المنزل من الزوج والأطفال، وقامت ‏بقتلها. 



وكشفت تحريات رجال المباحث برئاسة الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا، أن ربة منزل أنهت حياة ضرتها، بسبب الغيرة القاتلة. 

وتبين من خلال التحريات، أن المتهمة أنهت حياة ضرتها، بعد زين لها الشيطان انتهاز فرصه خلو المنزل من ساكنيه، وقامت ‏بقتلها، ثم بدأت في العويل والصراخ، مستغيثة بزوجها لإبعاد الشبهة عنها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد شوبير مأمور قسم أول طنطا، بورود بلاغ لشرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل إحدى الشقق بمنطقة العجيزي بدائرة القسم وانتقل رئيس مباحث قسم أول طنطا وقوة من المباحث الجنائية لمكان البلاغ تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، وتم نقل جثة المتوفاة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وأمرت النيابة العامة بندب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز