عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدهراوي يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه

الدكتور محمد الدهراوي يستقبل رئيس الأتحاد الأفريقي ونائب رئيس الأتحاد الدولي للكاراتية
الدكتور محمد الدهراوي يستقبل رئيس الأتحاد الأفريقي ونائب رئيس الأتحاد الدولي للكاراتية

استقبل اليوم محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه كل من طاهر المصباحي رئيس الاتحاد الإفريقي وبشير الشريف نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة كما تم بدء تسجيل السادة الحكام للأسماء وبدء الدورة التحكيمية واختبار واعتماد الشهادات للساده الحكام (كاتا – كوميتيه) وذلك من اليوم ٣٠ نوفمبر إلي  ٢ ديسمبر المقبل ويأتى ذلك على هامش الاستعداد لاستضافة مصر لبطولة إفريقيا للكاراتيه للكبار والناشئين و الناشئات التي ستنطلق بعد أيام قليلة وذلك فى الفترة من ٣ الي ٥ ديسمبر ٢٠٢١ .. وتأتى البطولة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى والاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي.



 

الجدير بالذكر انه منذ عام 1992 لم تستضيف مصر بطولة إفريقيا .. وكانت مصر قد نالت اشادة واسعة من جانب انطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولى للعبة عن إمكانيات مصر من حيث التنظيم والإدارة اثناء استضافتها مؤخرا لبطولة البريميرليج.

 

يعاني مسؤولو اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي أزمة بسبب الصعوبات التي تواجهها عدد من المنتخبات في السفر إلى مصر للمشاركة في منافسات البطولة الإفريقية المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 حتى 6 ديسمبر المقبل في القاهرة.

وعلمت بوابة روزاليوسف، أن عدد من المنتخبات تواجه صعوبة في الحصول على تأشيرة الوصول إلى مصر بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة انتشار متحور فيروس كورونا الجديد أوميكرون.

 

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد عن القائمة النهائية للمنتخب المشارك في البطولة خلال ساعات.

 

وكان الاتحاد قد أجرى تقييمات فنية للاعبي المنتخب من أجل اختيار العناصر الأفضل لخوض منافسات البطولة القارية.

 

البطولة الإفريقية للكاراتيه

وعلى جانب آخر، يدرس مسؤولو اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، استبعاد عدد من المنتخبات من المشاركة في منافسات البطولة الإفريقية المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 وحتى 6 ديسمبر المقبل في القاهرة.

ومن جانبه أكد حسام عجور نائب رئيس اتحاد الكاراتيه، أن الاتحاد حاليا بصدد استبعاد عدد من المنتخبات على رأسها منتخب جنوب إفريقيا من المشاركة في البطولة الإفريقية، بسبب متحور فيروس كورونا الجديد أوميكرون.

منتخب الكاراتيه

وتلقى مسؤولو اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، موافقة 18 دولة على المشاركة في منافسات البطولة الإفريقية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 وحتى 6 ديسمبر المقبل بالقاهرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز