عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب مجانًا

كأس العرب
كأس العرب

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية، فتح قناتي بي ان سبورتس 1 وبي ان سبورتس 2 لبث مباريات البطولة بشكل مجاني بدون تشفير.



تردد القنوات المفتوحة التي تنقل مباريات بطولة كأس العرب:

بي ان سبورت 1 HD ، تردد 11013، أفقي 27500    3/4.

بي ان سبورت 2 HD، تردد 12054، أفقي 27500   3/4.

 قناة الكأس 1-2-3-4، تردد 11919، أفقى 27500.

كأس العرب

تستضيف قطر بطولة كأس العرب في الفترة من الثلاثين من نوفمبر الجاري حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل، وذلك بمشاركة 16 منتخبا عربيا، في أربع مجموعات.

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم  جاني إنفانتينو إن بطولة كأس العرب، والتي تجري للمرة الأولى تحت مظلة الفيفا، ستستخدم للعمل على توحيد العالم العربي. وأضاف: "كل شيء جاهز في قطر لاستضافة كأس العرب وكأس العالم، والأهم هو الاحتفاء بالوحدة والأخوة العربية وأيضا الاحتفال بكرة القدم التي ستهيء المشهد لما سيكون أفضل كأس عالم وهو الذي سيقام في قطر 2022".

وتعد هذه الكأس النسخة العاشرة من البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان، وجرت النسخة التاسعة عام 2012 في السعودية وفاز بها المنتخب المغربي.

من أجل والده.. مهاجم تونس يكشف سبب بكائه   كشف فراس بالعربي، مهاجم المنتخب التونسي، سبب بكائه عقب تسجيل هدف أمام منتخب موريتانيا في بطولة كأس العرب.  قال بالعربي، "بكائي كان بسبب وفاة والدي، الذي وافته المنية قبل قدومي إلى قطر بيومين، وتركت عائلتي وحدهم في فترة صعبة". واضاف، "الحمدلله حققنا الفوز، وهذا منتخب بلدي يجب أن أؤدي واجبه".

وأتم "وعدت أبي قبل أن يموت أنني سأسجل في كأس العرب وهذا ما حدث، أتمنى أن أكون اسعدته في الجنة".

وحقق منتخب تونس الفوز على نظيره منتخب موريتانيا بخمسة أهداف مقابل هدف، في افتتاحية بطولة كأس العرب، التي أقيمت على ستاد أحمد بن علي المونديالي. افتتح سيف الدين الجزيري التسجيل واحرز الهدف الأول في الدقيقة، 39 من زمن الشوط الأول، بعد تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء. وضاعف فراس بالعربي النتيجة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 42، وزار الجزيري شباك المنتخب الموريتاني مرة أخرى وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 45.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل مولاي أحمد هدف لمنتخب موريتانيا من ركلة جزاء. في الشوط الثاني سجل فراس العربي الهدف الرابع للمنتخب التونسي، واختتم يوسف المساكني التسجيل واحرز الهدف الخامس في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز منتخب تونس بخماسية مقابل هدف.

ليتصدر المنتخب التونسي مجموعته بثلاث نقاط ويتذيل منتخب موريتانيا المجموعة بدون نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز