عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موظف ينتحر قفزًا من البلكونة عقب طعنه زوجته وولديه بالجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدم موظف على الشروع في قتل زوجته وأبنائه الاثنين طعنًا وإنهاء حياته قفزًا من شرفة الشقة محل سكنه بسبب مروره بأزمة نفسية بمنطقة الوراق، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.



 

 

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد أول  وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ  لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، يفيد استقبال المستشفى معلمة وأبنائها الاثنين مصابين بطعنات وكسور وادعاء قيام زوج المصابة الأولى والد المصابين الآخرين بالشروع في قتلهم.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين صحة البلاغ وإقدام الزوج على الشروع في قتل زوجته وأبنائه لمروره بأزمة نفسية، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة وبالتوجه إلى منزله وبالفحص تبين إقدامه على الانتحار قفزًا من شرفة الشقة محل سكنه ليلقي مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال المصابين والشهود.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز