عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوم رياضي للأولمبياد الخاص المصري بجامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الإدارية الجديدة

شهدت جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء، يوما رياضيا مدمجا رائعا للأولمبياد الخاص المصري.



 

حضر اليوم من الأولمبياد الخاص المصري الدكتور باسم تهامي المدير الوطني ونائبه عمرو محي الدين الطحاوي وطارق النجار مدير المبادرات والدكتور محمد الزيدي مدير الاعلام والعلاقات العامة ومحمد سرور مدير المدارس والشباب ومروان أشرف مدير الرياضات الموحدة، وبمشاركة 30 لاعبا ولاعبة من الاولمبياد الخاص المصري، بينما حضر من جامعة هيرتفوردشاير كلا من فينسين ايمري رئيس الجامعة والدكتور علاء عطا رئيس الجامعة الأكاديمي والدكتورة داليا عيسي عميد الحياة الطلابية وأحمد عبد العزيز مدير مكتب الحياة الطلابية وأحمد حسام مدير الأنشطة الرياضية ونانسي القيعي وشريف طارق مسؤولي الأنشطة الطلابية، بالإضافة لمشاركة 30 طالبا وطالبة من الجامعة.

 

وقال الدكتور باسم تهامي إن الهدف الرئيسي من اليوم هو تحقيق مبادرة الاولمبياد الخاص الدولي والتي تهدف إلى تحقيق الدمج المجتمعي الشامل لأبطال الأولمبياد الخاص في المجالات المختلفة والتي منها التعليم والرياضة.

وفي السياق، عبر فينسينت ايمري رئيس الجامعة عن سعادته البالغة لمشاركة طلاب الجامعة مع أبطال الأولمبياد الخاص المصري يوما مميزا رياضيا والتعرف عن قرب عن إنجازاتهم الرياضية والعمل علي تحقيق الدمج الشامل لهم. 

واشتمل اليوم على حفل افتتاح بسيط ومحاضرة توعية من الآولمبياد الخاص المصري عن أهم أهداف البرنامج في حياة اللاعبين وكل المحيطين بهم قم عقبها واستعراض لقصص نجاح من أبطال الأولمبياد الخاص المحققين للميداليات العالمية وهم شريف ندا ونيرة عصام.

وضم اليوم مسابقات رياضية مدمجة بين لاعبي الأولمبياد الخاص المصري وطلبة وطالبات الجامعة في رياضات كرة السلة وكرة القدم وتنس الطاولة ، واختتم اليوم بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز