عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب تشيلسي: حتى لو تأهل منتخبيهما لنهائي الأمم سيكون معنا ميندي وزياش بالمونديال

حكيم زياش
حكيم زياش

علق توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، على إقامة كأس العالم للأندية تزامنًا مع بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتهما في فبراير المقبل.



 

وتحدث توماس توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة واتفورد غدًا الأربعاء، عن أن البلوز سيفتقد خدمات الثنائي إدواردو ميندي وحكيم زياش قائلًا: "سيعود كلاهما، حتى لو بلغ منتخبيهما المباراة النهائية، سيكون الثنائي معنا".

 

وأضاف: "لا يزال هناك أمامنا وقت، أؤكد لكم أنني لا أفكر في ذلك الآن، ليس لدينا أي خطط لكأس العالم للاندية الآن".

 

 

مدرب استون فيلا يكشف موعد عودة "تريزيجيه"

 

 

كشف ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي استون فيل، تطورات حالة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه الذي يتعافى من إصابته بالرباط الصليبي.

 

وقال جيرارد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر سيتي: "تريزيجيه سيعود للمشاركة مع فريق تحت 23 عامًا الأسبوع المقبل".

 

وعن مواجهة مانشستر سيتي، قال جيرارد: "كنت محظوظًا لمنافسة جوارديولا كلاعب".

 

وأتم: " لكن الآن لا وجود للمقارنة، ولا يمكنني ان أقارن نفسي بأي مدرب، مثلما كنت أفعل وأنا لاعب".

 

 

تريزيجيه يوجه رسالة لصلاح: "أنت بالنسبة لنا الأفضل في العالم"

 

 

وجه محمود تريزيجيه لاعب استون فيلا الإنجليزي رسالة إلى الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر.

 

قال تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية، "حزنت بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية، كنت أنتظر فوز محمد صلاح لأنه يستحقها، أفضل لاعب في الدوري الأقوى في العالم، أنت بالنسبة لنا الأفضل في العالم".

 

وتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب على مستوى العالم لموسم 2020/2021، خلال حفل جوائز مجلة "فرانس فوتبول".

 

وتفوق ميسي النجم السابق لبرشلونة على البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الذي جاء في المركز الثاني.

 

وحل الإيطالي جورجينيو نجم تشيلسي في المركز الثالث، يليه الفرنسي كريم بنزيمة هداف ريال مدريد في المركز الرابع، ثم الفرنسي نجولو كانتي نجم وسط تشيلسي في المركز الخامس.

 

وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في المركز السادس، والمصري محمد صلاح هداف ليفربول سابعا، والبلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي ثامنا، والفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان تاسعا، والإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان في المركز العاشر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز