عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ندوة بجامعة حلوان لتنمية روح المشاركة الإيجابية لطلابها

د. ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان
د. ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان

تنظم أسرة من أجل مصر المركزية بجامعة حلوان ندوة "الطريق إلى النجاح" يقدمها حسام هيكل المتخصص في علوم تطوير الموارد البشرية.



إعداد الشباب

وأكد الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة أن جامعة حلوان تحرص على إعداد الشباب إعداداً سليماً يمكنه من تحمل مسؤولياته، والعمل على تنمية الصفات الشخصية للطالب، وتعميق قدراته الذهنية والثقافية، وإعداده ليكون ذا شخصية متكاملة، وتخريج جيل جامعي قادر على تحمل المسؤولية، ومن هنا تأتى دور الجامعة الاهتمام بالأنشطة الطلابية التي تساهم في توعية الطلاب ثقافياً على مختلف المجالات.

 

الإيجابية

وأوضح الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب أن الأنشطة الطلابية تنمي روح المشاركة والإبداع لدى الطلاب بما يساهم بأن يجعلهم أكثر تفاعل في حياتهم، حيث إن الأنشطة الطلابية تعد الميدان الرحب الذي يمارس فيه الطلاب هواياتهم، وتساهم فى تحقيق التفاعل بين الطلاب والتواصل بينهم، لذلك تحرص الجامعة على الاهتمام بالأنشطة الطلابية لتنمية مهارات طلابها.

 

تنوع الأنشطة

وقال الدكتور كريم همام إن الندوة تأتى في إطار حرص أسرة من أجل مصر على تنوع الأنشطة التثقيفية التي تساهم في صقل مهارات الطلاب ثقافياً واستثمار طاقاتهم الإبداعية بشكل إيجابي وتحفيزهم على المشاركة الإيجابية الفعالة في مختلف الأنشطة، موضحا أنه يتم خلال الندوة الحديث عن تنمية الذات وتخطي الصعاب وعرض أمثلة من حياة حسام هيكل الشخصية.

 

الموعد

تقام فعاليات الندوة الساعة الحادية عشرة صباح الأحد ٥ ديسمبر، تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور كريم همام رائد الأسرة ومدير معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي، وياسر الجبالي، مسؤول الأسرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز