عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبد العاطي: تحدثت مع رامي صبري بعد إهداره ركلة الجزاء.. وهؤلاء اللاعبون استحقوا المنتخب

مجدي عبدالعاطي
مجدي عبدالعاطي

كشف مجدي عبد العاطي، المدير الفني لفريق فاركو، أنه عقد جلسة سريعة مع رامي صبري مدافع الفريق، بعد إهداره ركلة جزاء أمام سيراميكا كليوباترا، بعد تسديدها على طريقة "بانينكا".



 

وتحدث عبد العاطي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الماتش" عبر قناة صدى البلد: "لم أتحدث مع رامي عن ضربة الجزاء التي أضاعها أمام سيراميكا في نفس اليوم، ولكن تحدثنا عنها في اليوم التالي".

 

وسرد عبد العاطي ما دار بينه وبين صبري: "أكدت له أنه قائد الفريق وكان رده بأنه نفذ تلك الكرة في مباريات كبرى ولم يضيع أي ضربة جزاء منها".

 

مضيفًا: "هو رأى أنه من الأضمن أن يضع الكرة بذلك الشكل في ظل الأمطار الغزيرة بالملعب وقتها".

 

وعن اللاعبين الذين توقع ضمهم من فريقه لصفوف المنتخب، قال عبد العاطي: "توقعت انضمام عمرو جمال وأحمد الصغيري ومحمود حمادة للمنتخب في كأس العرب، ولكن أحترم وجهة نظر كارلوس كيروش".

 

 

كيف علق النجوم على فوز منتخب مصر على لبنان

 

وجه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر رسالة للاعبي المنتخب، عقب فوز الفراعنة على لبنان في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

 

قال كيروش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "سعيد جدا بأداء الفريق وسلوكه القتالي، لمدة 90 دقيقة، ركزنا على لعب كرة قدم جيدة وعلى الفوز، أحسنتم يا رجال، وأنا واثق أن الجمهور فخور بكم، الآن علينا الاستمرار في العمل لنكون أفضل، شكرا لكم".

 

وقال محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري، إن التوفيق لم يكن حليف الفراعنة في الفرص التي أهدرت أمام منتخب لبنان. 

 

حيث قال الشناوي: "أهدرنا الكثير من الفرص ولم يحالفنا التوفيق، واجهنا منتخبًا محترمًا، وأشكر الجماهير والقادم أفضل".

 

واختتم حديثه قائلا: "جميع اللاعبين أدوا ما عليهم في اللقاء، وحققنا الفوز وهذا هو الأهم ونصب تركيزنا الآن على باقي مشوار البطولة".

 

وقد أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، عمرو السولية أفضل لاعب في مباراة منتخب مصر ونظيره اللبناني، حيث قدم السولية أداء متميزًا في المباراة. 

 

وحقق أحفاد الفراعنة الفوز على منتخب لبنان بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء تسبب بها أحمد فتوح، في أولى مباريات دور المجموعات ببطولة العرب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز