عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسعار الذهب في سوق الصاعة والمجوهرات المصرية اليوم

المعدن الأصفر - صورة ارشيفية
المعدن الأصفر - صورة ارشيفية

أسعار الذهب، عاودت الأرتفاع خلال فترة التعاملات المسائية وظلت حتى تعاملات الفترة الصباحية اليوم الخميس، ٢ ديسمبر ٢٠٢١، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، إذ سجلت الأوقية عيار ٢٤ أجود وأنقى أنواع الذهب، سعرا قدره، ٢٧ ألفا و٩٠١ جنيه مصري، بزيادة ١٠٦ جنيهات مصرية عن سعره صباح أمس البالغ ٢٧ ألفا و٨٩٥ جنيها مصريا.



 

 

أسعار الذهب في سوق الصاعة والمجوهرات المصرية اليوم الخميس

 

وارتفع سعر جرام الذهب عيار ٢١، الأوسع انتشارا، والأكثر شهرة والأعلى مبيعا في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية إلى مستوى قدره ٧٨٥ جنيها مصريا، بزيادة ٣ جنيهات مصرية، قيمته أمس البالغة ٧٨٢ جنيها مصريا.

وزاد سعر جرام الذهب عيار ٢٤ الأكثر جودة والأعلى نقاوة والأقل شوائب إلى مستوى قدره ٨٩٧ جنيها مصريا، بارتفاع ٣ جنيهات مصرية عن سعره أمس البالغ ٩٠٠ جنيه مصري.

 

وصعد سعر جرام الذهب عيار ٢٢ إلى مستوى قدره ٨٢٢ جنيها مصريا، بارتفاع ٣ جنيهات مصرية، عن قيمته أمس البالغة ٨١٩ جنيها مصريا.

 

أسعار الذهب للأوزان الخفيفة في الصاغة المصرية اليوم

وحقق جرام الذهب عيار ١٨، الأوسع انتشارا وأكثر رواجا في محافظات الوجه البحري، سعرا قدره ٦٧٣ جنيها مصريا، بزيادة ٣ جنيهات مصرية، عن قيمته أمس البالغة ٦٧٠ جنيها مصريا.

ووصل سعر جرام الذهب عيار ١٤، إلى مستوى قدره ٥٢٣ جنيها مصريا، بزيادة ٢ جنيه مصري عن سعره أمس البالغ ٥٢١ جنيها مصريا.

كما ارتفع سعر جرام الذهب عيار ١٢، إلى مستوى قدره ٤٤٩ جنيها مصريا، بزيادة ٢ جنيه مصري، عن قيمته أمس البالغة ٤٤٧ جنيها مصريا.

 

سعر الذهب في مصر.. تحديث يومي 

 

وسجل الجنيه الذهب عيار ٢١، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، سعرا قدره، ٦٢٨٠ جنيها مصريا، بزيادة ٢٤ جنيها مصريا عن سعره أمس البالغ ٦٢٥٦ جنيها مصريا.

وارتفع سعر كيلو الذهب سبائك عيار ٢٤، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية اليوم الخميس، ٣٤٢٩ جنيها مصريا عن سعره أمس البالغ ٨٩٧ ألفا و١٤٣ جنيها مصريا عن سعره أمس البالغ ٣٤٢٩ جنيها مصريا عن قيمته أمس البالغة ٨٩٣ ألفا و٧١٤ جنيها مصريا.

 

يذكر أن سلالة أوميكرون من فيروس كورونا المستجد، جعل العالم في حالة ارتباك وعودة الإغلاق بين دول وتعرض البورصات العالمية لخسائر فادحة يوم الجمعة الماضية ما جعل المستثمرين يلجأون للاستثمار في المعدن الأصفر الذهب، الأكثر امانا. 

 

لمزيد من الأخبار حول أسعار الذهب اضغط هنـا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز