عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أفشة: أسعى لوضع بصمة في كل بطولة أشارك بها

أفشة
أفشة

تحدث محمد مجدي أفشة لاعب منتخب مصر، عن مشواره مع منتخب مصر والنادي الأهلي.



 

وقال أفشة في تصريحات عبر الموقع الرسمي للفيفا، "من المهم جداً بالنسبة لي كلاعب أن أضع بصمة في كل بطولة أشارك فيها، أحاول بأقصى ما لدي أن أساعد النادي أو المنتخب من أجل تحقيق الانتصارات، وهذا هو الأمر المهم فقط بالنسبة لي".

 

 وكشف اللاعب ذو الخامسة والعشرين من العمر "لقد سجّلت أهدافاً مع النادي في دوري أبطال إفريقيا ومع المنتخب في تصفيات كأس العالم وتصفيات كأس الأمم الإفريقية واليوم سجّلت هدفاً في كأس العرب،"، مضيفا: "العام الماضي لم أسجّل في كأس العالم للأندية ولكن أتمنى أن يُحالفني التوفيق للتسجيل في النسخة المقبلة".

 

وقال أفشة ضاحكاً: "بصراحة لا أعلم السر وراء حصولهاعلى ركلات جزاء وتسجيلي لها وهو توفيق غير عادي بصراحة.

 

شخصياً أتمنى أن نحصل في كل مباراة على ركلة جزاء، وأن نسجّلها سواء كنت أنا المنفّذ للركلة أو أحد غيري، لأنه لا يهمني سوى تحقيق الفوز مع المنتخب، سواء كنت أنا صاحب الهدف أو أحد آخر من زملائي". 

 

وعن مباراة لبنان قال: "أداء المنتخب سيتحسن مع توالي المباريات، وكل المباريات قوية، ولكننا نجحنا في الفوز وهو الأهم الآن".

 

وأضاف: "مباراتا السودان والجزائر لن تكونا سهلة، ونفكر الأن في مواجهة السودان لنحقق الفوز".

واختتم حديثه قائلا: "كل الاحترام لجميع المنتخبات، ولكننا نلعب باسم مصر، ولابد أن نكون على قدر من المسؤولية ونذهب بعيدا في البطولة".

وقد أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، عمرو السولية أفضل لاعب في مباراة منتخب مصر ونظيره اللبناني في أولى مواجهات دور المجموعات بكأس العرب. قدم السولية أداء متميزًا في مباراة اليوم، وأضاف لوسط ملعب المنتخب المصري.

 

وحقق أحفاد الفراعنة، الفوز على منتخب لبنان بهدف دون رد سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء تسبب بها أحمد فتوح، في أولى مباريات دور المجموعات ببطولة العرب.

 

وتحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق عن أداء منتخب مصر أمام لبنان أولى مباريات دور المجموعات في بطولة كأس العرب. 

 

 قال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "‏لازم المنتخب يلعب بزيزو يمين وقفشة ١٠ ورفعت شمال وشريف مهاجم ومصطفى فتحي ينزل الشوط التاني.. مروان حمدي مستواه لا يرتقي للمستوى الدولي ومش عايز أكون قاسي عليه، بس فعلا حرام إنه يلعب أساسي في منتخب مصر".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز