عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لوفرين يوجه رسالة ساخرة لصلاح بسبب الكرة الذهبية

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول السابق رسالة ساخرة لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر بسبب جائزة الكرة الذهبية. ‏قال لوفرين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "مو استمر على هذا المنوال وفي العام المقبل ستنقلك فرانس فوتبول إلى المركز السادس". وتوج ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب على مستوى العالم لموسم 2020/2021، خلال حفل جوائز مجلة "فرانس فوتبول".



وتفوق ميسي النجم السابق لبرشلونة على البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الذي جاء في المركز الثاني. وحل الإيطالي جورجينيو نجم تشيلسي في المركز الثالث يليه الفرنسي كريم بنزيمة هداف ريال مدريد في المركز الرابع ثم الفرنسي نجولو كانتي نجم وسط تشيلسي في المركز الخامس.

وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في المركز السادس والمصري محمد صلاح هداف ليفربول سابعا والبلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي ثامنا والفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان تاسعا والإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان في المركز العاشر. علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على حصول ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان جائزة الكرة الذهبية. قال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "‏يعجبني جدا سذاجة البعض باعتقادهم بأن الجوائز الفردية في كرة القدم تعود على التميز الرياضي فقط، قوة النادي الذي تلعب له وقوة الرعاة الذين يرعوا اللاعب يلعبوا دور مؤثر بل الدور الاهم في اختيار الفائز، ميسي اعظم لاعب مازال يمارس اللعبة ولكنه لا يستحق ابدا الفوز بالجائزه هذه السنه". 

وجه محمود تريزيجيه لاعب استون فيلا الإنجليزي رسالة إلى الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر. قال تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية، "حزنت بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية، كنت أنتظر فوز محمد صلاح لأنه يستحقها، أفضل لاعب في الدوري الأقوى في العالم، أنت بالنسبة لنا الأفضل في العالم".

وقال المعلق الرياضي عصام الشوالي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "‏الكرة الذهبية و فرانس فوتبول و معايير خاصة تدخل فيها التسويق والسياسة، ترتيب لمن يفوز بالألقاب وليس الافضل فعليا، ظُلم ليفاندوفسكي وظُلم بنزيمة وظُلم صلاح ومبابي كان يستاهل اكثر، ميسي على الرأس والعين لكن كوبا امريكا ‏لا تكفي". وأضاف، جورجينيو ثالث مجاملة لبطل اوروبا، رونالدو قبل صلاح ظُلم اخر، انا ترتيبي ليفاندوفسكي، بنزيمة، صلاح".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز