عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

3 مباريات ودية تجهز سموحة قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري

سموحة
سموحة

استقر أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة على خوض 3 مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية مع فرق كفر الدوار وسبورتنج بالإضافة إلى فريق آخر لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن، من اجل تجهيز لاعبيه قبل مواجهة الإسماعيلى القادمة في الجولة المقبلة من بطولة الدوري العام، والتي ستقام يوم 21 ديسمبر على ستاد الإسكندرية في الجولة السابعة للدوري.



 

ويسعى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، إلى استغلال المباريات الودية في تطوير مستوى لاعبيه والوصول إلى الانسجام المطلوب بين اللاعبين خاصة بعد تغيير القوام الأساسي للفريق هذا الموسم.

وكان سامي قد عمل خلال التدريبات الأخيرة على علاج وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو فريقه، خلال المباريات الماضية، خاصة خط الدفاع الذي يضم رجب نبيل ومحمود عزت ومحمد شكري وأحمد رمضان بيكهام، وكان سببًا في فقدان العديد من النقاط السهلة. وكان سامي قد عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين في الأيام الماضية وطالبهم جمبعًا بإغلاق صفحة الهزيمة من الأهلي والتركيز على المرحلة القادمة، خاصة أن الجماهير تنظر الكثير منهم هذا الموسم بعدما حقق الفريق المركز الرابع في بطولة الدوري العام الموسم الماضي، وأكد أنه يسعى لوضع الفريق ضمن المربع الذهبي هذا الموسم أيضًا لتأكيد أحقيتهم باللعب في البطولات الإفريقية في موسمها الجديد.

ويخوض الفريق المباريات الودية على ملعب النادي بالإسكندرية مع غياب العديد من عناصره الأساسية مروان حمدي مهاجم الفريق وحسين فيصل لاعب وسط الملعب والسوداني أطهر الطاهر المتواجد مع منتخب السودان.

ويواصل أحمد سامي دراسة فريق الإسماعيلي الذي سيواجهه في الجولة القادمة ببطولة الدوري العام والتي ستقام يوم 21 ديسمبر على ستاد الإسكندرية للتعرف على نقاط القوة والضعف فى الدراويش خاصة مع تغير القيادة الفنية للمنافس واستعادة الفريق لقوته مع المدرب الأرجنتيني الجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز