عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنطلاق المؤتمر السنوى الرابع لعمال "الصحافة والإعلام".. غدا

مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة وهاني جمال رئيس نقابة روزاليوسف
مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة وهاني جمال رئيس نقابة روزاليوسف

تطلق النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام برئاسة مجدى البدوى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر غدا مؤتمرها السنوى الرابع بمدينة الغردقة، والذي يأتى تحت شعار "اليات مشاركة العمال فى الجمهورية الجديدة".. وبحضور تجمع ٢٠٠ قيادة نقابية.



 ويشارك عن اللجنة النقابية بمؤسسة "روزاليوسف" هاني جمال رئيس اللجنة، ورزق عبدالمنصف الأمين العام، وحنان محمود آمين الصندوق، وأحمد عبدالمنعم مساعد الأمين العام.

 

وصرح "البدوى"  نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بأن محاور المؤتمر التي يناقشها تتضمن مجموعة من المستهدفات التي تخص وتنقل العمال الى عصر التكنولوجيا من خلال استخدام أدوات التحول الرقمى فى العلاقة بين العمال، فيما يخصهم فى مجال تقديم الخدمات الكترونيا بين أعضاء النقابة العامة ولجانها النقابية على مستوى الجمهورية.

 

 

 وأكد البدوى أن النقابة عاكفة على إنشاء قاعدة بيانات موحدة فضلًا عن تدريب العناصر العمالية على استخدام أدوات الربط الإلكترونى؛ لتقديم خدمة انتاجية اجتماعية لكافة العاملين المشتركين والبالغ عددهم ١٠٠ ألف عضو.

 

 

وأضاف "البدوى" أن استهداف الدولة لتغيير التشريعات العمالية نجحت فى تقديم الخدمات الإنتاجية فى شكل صحي للاقتصاد الوطني، مؤكدا أن مناقشة الأجهزة التشريعية لمشروع قانون العمل الجديد فى الجمهورية الجديدة سيعمل على تحقيق أعلى معدلات الأمان الوظيفى لنحو ٢٥ مليون عامل.

 

 

مؤكداً أن تثقيف وترسيخ قيمة العمل وزيادة الإنتاج لدى العاملين بكل المواقع الإنتاجية هى بمثابة صيغة تشريعية أقرها مجلس إدارة النقابة العامة، وملتزمين بها ونعمل على دعمها تزامنا مع أيديولوجية الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان. العام.

 

​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز