عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي 2021.. بالتفاصيل

الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي
الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي

تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي 2021 تزايد البحث عنها من قبل طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بالشهادة الإعدادية، عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وتساءل الكثيرون عن كيفية تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي 2021.



 

ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي، كل ما يريدون معرفته عن كيفية تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي 2021.. إليكم التفاصيل.

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطا لتسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2022، كما كشفت الوزارة عن الأوراق المطلوبة لاستمارة الشهادة الإعدادية، وذلك عبر الرابط التالي:https://moe-register.emis.gov.eg

 

  

الأوراق المطلوبة لاستمارة الصف الثالث الإعدادي 2021

 

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن الأوراق المطلوبة لاستمارة الصف الثالث الإعدادي 2021، هي الأوراق التالية:   يحضر الطالب/ الطالبة أربع صور شخصية مكتوب عليها الاسم رباعي. إيصال المصروفات، بجانب 2 صورة منه. إيصال سداد ثمن الاستمارة، 158 جنيهًا، وصورة من الإيصال. الاستمارة الإلكترونية، وصورة منها. طابع دعم فئة 10 جنيهات. ظرف يوضع به جميع الأوراق المطلوبة مكتوب عليه ما يلي: "اسم الطالب، الرقم القومي، رقم الموبايل".   

مواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 

 

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حددت مواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي، مؤكدة أنها سوف تعقد يوم السبت الموافق 15 يناير 2021.

  وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي، ستعقد ورقيًا في لجان مؤمنة، على مستوى المديريات التعليمية بجميع المحافظات، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، نظرًا لانتشار فيروس كورونا الجديد، حفاظًا على صحة العاملين بالمنظومة التعليمية.

     

الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2021/2022

 

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد وضعت الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2021/2022 وقال إن أيام الدراسة الفعلية في العام الدراسي ١٩٠ يومًا بما يعادل ٣٢ أسبوعًا. وفترة امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثاني، ضمن أيام الدراسة الفعلية، وتحتسب ضمن نسبة الحضور.

إجازة نصف العام الدراسي

 

وتابعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إجازة نصف العام، تبدأ من السبت ٥ فبراير ٢٠٢٢ حتى الخميس ١٧ فبراير ٢٠٢٢ لمدة أسبوعين. ويبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم السبت ١٩ فبراير ٢٠٢٢ وحتى الخميس ٩ يونيو ٢٠٢٢.

امتحانات نهاية العام لصفوف النقل والشهادة الإعدادية

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات نهاية العام لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، تعقد يوم السبت ٧ مايو ٢٠٢٢. وتعقد امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة يوم السبت ١١ يونيو ٢٠٢٢.

الامتحانات النظرية للدبلومات الفنية

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن الامتحانات النظرية للدبلومات الفنية، تُعقد يوم السبت ٢١ مايو ٢٠٢٢، أما الامتحانات العملية فتعقد يوم السبت ١١ يونيو ٢٠٢٢ .وتُعقد الامتحانات الشفوية والعملية قبل الامتحانات النظرية بأسبوع على الأكثر، ويُخصص الأسبوع الأخير من خطة توزيع المناهج للمراجعة.

  اقرأ أيضًا:

موعد عيد الفطر المبارك 2022.. إليك التفاصيل

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز