عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تهديدات بالقتل لبعثة ريفرز يونايتد.. وتقديم شكوى ضد المصري البورسعيدي 

ريفرز يونايتد والمصري
ريفرز يونايتد والمصري

اصدر نادي ريفرز يونايتد بيانا رسميا،  بأنه تقدم بشكوى للاتحاد الافريقي ضد فريق المصري بسبب تلقيهم تهديدات بالإيذاء من جماهير الفريق البورسعيدي. تهديدات بعض الجماهير حرضت بالعنف ضد لاعبو ريفرز يونايتد عند وصولهم مصر، برسائل نصها "سنقتلكم، مرحبا بكم في الجحيم". مع صور لألات حادة مثلما ذكر الفريق النيجيري.



كما اتهم النادي مسؤولي المصري بالتلاعب بنتائج فحوصات فيروس كورونا التي أجريت للاعبين قبل المباراة. وكان قد خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري أمام مضيفه ريفرز يونايتد النيجيري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ستاد أنيمبا بمدينة آبا النيجيرية ، بذهاب دور الملحق من الكونفيدرالية.

وسجل بطل نيجيريا هدف التقدم في الدقيقة 20 وادرك محمد عنتر التعادل للمصري في الدقيقة 26 ، قبل أن يضيف فريق ريفرز يونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 36 من أحداث الشوط الأول.

ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة باستاد الإسكندرية في الخامس من ديسمبر المقبل. وخاض المصري المباراة بتشكيل مكون من : عصام ثروت في حراسة المرمى ، وحجاج عويس وعمرو موسي واسلام صلاح وأحمد شديد في خط الدفاع ، وفريد شوقي وايزي ايميكا وحسن علي ومحمد جيرندو ومحمد عنتر في خط الوسط ، واوستين أموتو في خط الهجوم.

وشارك حسين رجب وزياد فرج في الشوط الثاني علي حساب اوستين أموتو ومحمد عنتر.

وأدار المباراة طاقم تحكيم من النيجر يضم كلا من حكم الساحة "محمد علي موسى "، ومعه كل من "عبد العزيز يعقوب"، مساعد حكم أول و"مامادو جادو"، مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع، "موسى أمادو" ، بجانب مراقب المباراة الليبيري ، "سيكو وايا كونيه" و مراقب الحكام البوركينابي، "باري لوسيني".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز