عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
جني ثمار 2021
البنك الاهلي

بعد قرار "التموين".. 10 أماكن لن تدخلها بدون شهادة لقاح

علي المصيلحي وزير التموين
علي المصيلحي وزير التموين

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية ‏الدكتور على المصيلحى توجيهات صارمة بشأن عدم السماح لأي مواطن أو ‏طالب خدمة لم يتلق اللقاح المضاد لفيروس كورونا بالدخول للمنشآت ‏الحكومية إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح.



 

وذلك تنفيذا لقرار اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا برئاسة الدكتور/ ‏مصطفى مدبولي- رئيس مجلس الوزراء.  وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية في بيان رسمي أنه وجه  ‏بعدم السماح لأي مواطن او طالب خدمة او العاملين بالديوان العام او ‏المديريات او قطاعات الوزارة  بالدخول الى ديوان عام الوزارة الا ‏بعد التأكد من حصوله على التطعيم المضاد لفيروس كورونا.

 

 كما وجه الوزير نفس التعليمات لـ 10 جهات تابعة ‏للوزارة بالتأكد من حصول المترددين علي اللقاح ‏المضاد لفيروس كورونا وعدم السماح بدخولهم إلا بعد الاطلاع على ‏الشهادة التي تثبت تلقي اللقاح. والجهات هي:

1-     هيئة السلع التموينية.

2-    جهاز حماية المستهلك. 

3-    جهاز ‏تنمية التجارة الداخلية.

4-     مصلحة دمغ المصوغات والموازين.

5-    اللجنة ‏العامة للمساعدات الأجنبية. 

6-    كل الشركات التابعة للوزارة.

7-     ‏مديريات التموين.

8-     مراكز الخدمة التي تقدم خدماتها للمواطنين على مستوى الجمهورية.

9-    مكاتب السجل التجاري.

10-     مكاتب جهاز حماية المستهلك بالمحافظات.

 

وبدأت الوزارة منذ أمس تنفيذ كل ‏توجيهات اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا والتي يترأسها ‏رئيس مجلس الوزراء، ووجهت الوزارة نداءً للمواطنين من طالبي الخدمة ‏والمترددين علي كل قطاعات الوزارة والمديريات وكذلك مراكز ‏الخدمة ومكاتب جهاز حماية المستهلك ومكاتب السجل التجاري ‏بضرورة تلقي اللقاح قبل التوجه إلي أي منها لقضاء خدماته.

 

 ولن تسمح الوزارة لأي مواطن او ‏العاملين بها الدخول الي تلك الأماكن إلا بعد التأكد من تلقيه اللقاح ‏المضاد لفيروس كورونا لمنع انتشار المرض بين العاملين .‏  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز