عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد ٩٠ يوما زواج ...

كهربائي يقتل زوجته " خنقا" أثناء ممارسة العلاقة الحميمية بالطالبية

صورة أرشفيه
صورة أرشفيه

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تفاصيل جديدة فى مقتل ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها خنقا على يد زوجها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة بسبب خلافات زوجية بينهما بمنطقة الطالبية، وتبين أن المجنى عليها كانت تعيش داخل ملجأ بعد انفصال والديها وزواج كل منهما وتركهما لها.



 

وأضافت التحريات، أن المجنى عليها تعرفت في الآونة الأخيرة على المتهم وتزوجت منه قبل نحو ثلاثة أشهر ماضية، وكان دائم التعدي عليها بالضرب بسبب مكوثه في المنزل وعدم عمله وبيعه قطع الأثاث ومروره بأزمات مالية.

 

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم دائم الشجار مع زوجته، وفي يوم الواقعة حدث بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات زوجية قام على أثرها المتهم بخنقها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة حتى فارقت الحياة، وتركها على السرير، وأغلق باب الشقة وفر هاربا.

 

وأوضحت التحريات، أنه بعد مرور 3 أيام على وفاتها لأحظ الأهالي انبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة، وقاموا بإبلاغ الشرطة وتم القبض على الزوج.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز