عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تقارير: محمد النني على رادار بشكتاش التركي من جديد

محمد النني
محمد النني

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الخميس، أن محمد النني، نجم نادي آرسنال الإنجليزي على رادار بشكتاش التركي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.



 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "Mynet" التركية، فإن سيرجين يالتشين، المدير الفني لنادي بشكتاش أبلغ إدارة ناديه برغبته في استعادة "النني" من جديد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن حسم الصفقة سهل من جانب معاناة محمد النني مع آرسنال وعدم مشاركته في المباريات وبالتالي سيحاول الفريق التركي استغلال هذا الأمر.

 

وأضافت الشبكة، أيضًا أنه سيكون هناك عقبة أمام بشكتاش في ظل اهتمام جالاتا سراي بالتعاقد أيضًا مع محمد النني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأنهت الشبكة تقريرها موضحة أن بشكتاش يريد استغلال عدم مشاركة محمد النني مع فريقه الإنجليزي، لإقناعه بالانتقال إلى صفوفه.

 

 

كيف علق النجوم على فوز منتخب مصر على لبنان

 

 وجه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر رسالة للاعبي المنتخب، عقب فوز الفراعنة على لبنان في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

 

قال كيروش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "سعيد جدا بأداء الفريق وسلوكه القتالي، لمدة 90 دقيقة، ركزنا على لعب كرة قدم جيدة وعلى الفوز، أحسنتم يا رجال، وأنا واثق أن الجمهور فخور بكم، الآن علينا الاستمرار في العمل لنكون أفضل، شكرا لكم".

 

وقال محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري، إن التوفيق لم يكن حليف الفراعنة في الفرص التي أهدرت أمام منتخب لبنان. 

 

حيث قال الشناوي: "أهدرنا الكثير من الفرص ولم يحالفنا التوفيق، واجهنا منتخبًا محترمًا، وأشكر الجماهير والقادم أفضل".

 

واختتم حديثه قائلا: "جميع اللاعبين أدوا ما عليهم في اللقاء، وحققنا الفوز وهذا هو الأهم ونصب تركيزنا الآن على باقي مشوار البطولة".

 

وقد أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، عمرو السولية أفضل لاعب في مباراة منتخب مصر ونظيره اللبناني، حيث قدم السولية أداء متميزًا في المباراة. 

 

وحقق أحفاد الفراعنة الفوز على منتخب لبنان بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء تسبب بها أحمد فتوح، في أولى مباريات دور المجموعات ببطولة العرب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز