عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقيب الأشراف: تعاون كامل مع مؤسسة "مساجد" لتقديم المعلومات الخاصة بمساجد آل البيت 

السيد محمود الشريف
السيد محمود الشريف

أعرب السيد محمود الشريف، نقيب السادة الأشراف، عن ترحيب نقابة السادة الأشراف بالتعاون مع مؤسسة "مساجد"، وتقديم المعلومات التاريخية الموثقة الخاصة بمساجد آل البيت.



 

ووجه السيد محمود الشريف، خلال توقيع بروتوكول تعاون بين نقابة الأشراف ومؤسسة "مساجد"، بالشكر والتقدير والاحترام للرئيس عبد الفتاح السيسي، لإطلاقه مبادرة تطوير مساجد آل البيت الكرام، مؤكدا أن الرئيس السيسي أول شخصية تهتم بمساجد آل البيت، داعية الله تعالى أن يوفقه في مسيرة بناء الوطن الحبيب.

وتابع نقيب السادة الأشراف:"يسعدنا التعاون الكامل مع القائمين على مؤسسة مساجد، وسيكون هناك تنسيق تام في تبادل المعلومات عن كل شخصية من آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم الموجودة في مصر، وتاريخ ولادته ونشأته وموعد وصوله أرض مصر".

وأشار نقيب السادة الأشراف، إلى أن الوثائق الموجودة لدى نقابة الأشراف تاريخية، نشرف أن تكون مصر كنانة الله فى أرضه محلًا لها، ولذلك ستقوم النقابة بالتعاون الكامل، في تبادل المعلومات ووضعها في المكان اللائق داخل مساجد آل البيت بعد تطويرها، لتكون منارة ثقافية عن السيرة الذاتية لآل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وعن أصحاب المقامات في هذه المساجد.

ووجه نقيب السادة الأشراف، الشكر لكل قطاعات الدولة من وزارت وهيئات، والمؤسسة العسكرية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، قائلًا: "جبرتم خواطر آل البيت جبر الله خاطركم، ثوابكم عند المولى عز وجل".

وينص البروتوكول على  قيام نقابة السادة الأشراف، بمد مؤسسة "مساجد" بالمعلومات الموثقة الخاصة بمساجد آل البيت.

حضر توقيع البروتوكول، الدكتور علي جمعة رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مساجد، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، والدكتور عبدالهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، ومصطفى نيازي رئيس مؤسسة مساجد، 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز