عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإيسيسكو تدعو إلى التعاون في بناء سياسات ترسخ الحوار الحضاري وتحقق السلام

الإيسيسكو
الإيسيسكو

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد للرجال، قائمة اللاعبين المنضمين للمنتخب، استعدادًا للمشاركة في الدورة الودية الدولية بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن برنامج المنتخب استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في المغرب من 13 إلى 24 يناير 2022.



 

وشهدت القائمة عودة أحمد الأحمر قائد المنتخب، والذي عاد لصفوفه بعد تراجعه عن الاعتزال الدولي، ليقود المنتخب في الدورة الودية الدولية بالسعودية.

وضمت قائمة المنتخب في حراسة المرمي كلا من كريم هنداوي وعصام الطيار وعبد الرحمن حميد، وفي مركز لاعب لاعب الدائرة إبراهيم المصري وأحمد عادل ووسام نوار وخالد وليد وشادي محمود.

كما ضمت بمركز الظهير الأيمن كلا من أحمد الأحمر ومحسن رمضان وحازم ممدوح، وفي الظهير الأيسر يحيي الدرع وحسن قداح وعبد الرحمن فيصل، وفي صانع ألعاب سيف الدرع ومصطفى خليل ويوسف خالد جابر، وفي الجناح الأيمن أكرم يسري وعمر خالد كاستيلو وعمر سامي دحروج، وفي الجناح الأيسر عمر الوكيل بكار وأحمد مؤمن صفا وأحمد هشام سيسا. وسيشارك منتخب مصر لكرة اليد في الدورة الودية الدولية بالمملكة العربية السعودية مع المنتخب السعودي والمغربي ومنتخب مونتنيجرو، وسيشارك بدون لاعبيه المحترفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز