عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد إحالته للتحقيق.. هكذا تفاعل نجوم الفن مع أزمة عمر كمال الأخيرة

المطرب عمر كمال
المطرب عمر كمال

أعلنت نقابة المهن الموسيقية تحويل مطرب المهرجانات عمر كمال إلى التحقيق بتهمة الإساءة لمصر بعد تغيير كوبليه هشرب خمور وحشيش إلى «تمور وحليب» خلال حفلته في موسم الرياض بالسعودية.



 

وأعلن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية استياءه من موقف عمر وإهانته لبلده وبدوره كنقيب للموسيقيين اتخذ قرارا رادعا بتحويل عمر  للتحقيق وأكد على معاقبته بشكل رادع بعد الانتهاء من التحقيق معه.

 

تعرض عمر  كمال إلى هجوم شديد من بعض الإعلاميين مثل أحمد موسى الذي طالب بتحويل عمر  كمال إلى المحاسبة القانونية بالإجراءات المحددة في الدستور والقانون لأنه أساء لسمعة وطن بأكمله وأكد أنه لا يسمح له أحد بهذه الإهانة كما أكد أيضاً علي حسن العلاقات بين مصر ودولة السعودية الشقيقة ولكن لا نسمح بالإساءة للدولة.

 

وشن أيضاً الإعلامي نشأت الديهي هجوماً شديداً على عمر مؤكدا أن مصر هي الدولة الأطهر والأنقى وأنها البلد الوحيد بالمنطقة وهي الدولة الأقدم ومن ينكر هذا الكلام لا يستحق أن يعيش على أرضها وأنها مسار الأنبياء وهي الدولة الوحيدة التي تجلى فيها الله سبحانه وتعالى.

 

وأكد على جهل عمر بكل هذه الأمور وأنه من الأفضل له عندما سئل عن سبب تغيير كوبليه «خمور وحشيش» إلى «تمور وحليب» أن يلتزم الصمت ولا يتحدث معلنا أن جميع مطربي المهرجانات يغلب عليهم السطحية والجهل.

 

وخاطب الديهي الفنان هاني شاكر قائلاً: «قبل أن تقبلوهم كصوت وتعطوهم التراخيص  راجعوهم كثقافة وأعطوهم دروساً عن ماهية الدولة ومعنى الوطن».

وأوضح المطرب الشعبي سمسم شهاب موقفه من مطربي المهرجانات وعلق على صورة لبعض مطربي المهرجانات قائلاً «حسبي الله ونعم الوكيل في كل من تسبب في مشاركتكم أو توغلكم بين الشباب حسبي الله في كل إعلامي استضافكم أو أي صحفي كتب عنكم وفي كل يد عملت شير أو لايك أو تعليق "أنتم تاريخ سيئ في جبين الفن المصري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز