عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. عبد المقصود وزريق وبنداري يتنافسون على رئاسة اتحاد رفع الأثقال

شعار الاتحاد المصري لرفع الأثقال
شعار الاتحاد المصري لرفع الأثقال

تُجرى، اليوم الجمعة، إجراءات انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد رفع الأثقال بمجمع الاتحادات الرياضية بقاعة رقم 1.



 

وتقدم عدد 22 مرشحا للانتخابات، بينهم ثلاثة على منصب الرئيس، هم: محمد أحمد عبد المقصود وفتحي محمد زريق وثروت عبد الله بنداري.

 

 بينما يتنافس على مقعد نائب الرئيس كل من: محمد أيمن فؤاد ومصطفى فوزي  وابراهيم أحمد.

 

وتقدم على منصب العضوية كل من: عادل محمد السيد وأحمد مصطفى عبدالحليم ومحمد سمير السيد ومصطفى رغب ومحمد محسن السيد وأحمد مصطفى وأحمد عوض وحسن حمدي أمين وماجد رفاعي مدبولي وأحمد علي حسن.

 

بينما ترشح على منصب السكرتير العام كلا من محمد احسان وأدهم فؤاد ، وأخيرا منصب أمين الصندوق كلا من  أحمد سمير أحمد ومحمد بكر السيد وأحمد عبد الحميد.

 

وكان الاتحاد المصري لرفع الأثقال قد أعلن في نهاية أكتوبر عن فتح باب الترشح للانتخابات وذلك بداية من  الجمعة الموافق 29 أكتوبروحتى الرابع من نوفمبر الجاري.

 

كما تم تحديد موعد الجمعية العمومية    وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني تؤجل الجمعية لمدة ساعتين وتعقد بحضور ثلث الأعضاء الذين لهم حق الحضور بما لا يقل عن أربعة أعضاء.

 

قامت اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة مؤخرا بإيقاف نشاط اللجنة التي كانت تدير اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمود محجوب و تعيين مديرا تنفيذيا لإدارة العملية الانتخابية .

 

 فيما أعلن محمد إيهاب البطل الأولمبى فى رفع الأثقال عن خضوعه لتحليل منشطات مفاجئ  مؤخرا استعدادا لبطولة العالم المقبلة فى أوزبكستان ، بعد انتهاء مدة إيقاف الاتحاد المصري للعبة على خلفية المنشطات وأحقية المشاركة فى البطولات الدولية خلال المرحلة المقبلة.

 

يذكر أنه قد انطلق موسم انتخابات الاتحادات الرياضية بعد خارطة الطريق التي أعلنتها اللجنة الاولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، ومع رقابة شديدة وصارمة ومتابعة دقيقة من وزارة الرياضة بقيادة الوزير أشرف صبحي، ومنذ فتح باب الترشح اشتعلت الاجواء بعد انتهاء معظم الاتحادات الاولمبية وغير الاولمبية من عملية التصنيف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز