عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملت سفاحا من صديقه.. أب يقتل ابنته القاصر بالوراق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدم عامل على قتل ابنته القاصر، بعد أن وجه لها عدة طعنات نافذة، بمنطقة الوراق، لإنجابها طفلا "سفاحا" من علاقة آثمة من صديقه، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة. 



تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم قسم شرطة الوراق، بمقتل فتاة قاصر في منزلها.

على الفور انتقل المقدم هاني مندور رئيس المباحث، وتبين العثور على جثة فتاة "16 عاما" وبها عدة طعنات، وأن  والدها  وراء ارتكاب الجريمة، وبالقبض عليه وبمواجهته، أشار إلى أنها  ارتبطت بعلاقة غير شرعية بصديقه البالغ من العمر 41 عاما وحملت منه سفاحا وعندما علم  بالأمر قرر تزويجهما بعقد عرفي حتى أنجبت الفتاة رضيعا. 

 

وأضاف الأب المتهم، أن زوج ابنته بدأ في الشك في نسب الطفل له وسلوك زوجته وأخبره بذلك، ونشبت مشاجرة بين الزوجين تركت الفتاة على أثرها المنزل، وتوجهت لمنزل جدها فلحقت بها لمعاتبتها ومواجهتها بشكوك زوجها في سلوكها فنشبت بينهما مشادة كلامية قمت على أثرها بتسديد عدة طعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وجلست بجوارها حتى تم القبض عليّ. 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وحبسه على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز