عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 نايل سات الجديد 

قناة ناشيونال جيوغرافيك
قناة ناشيونال جيوغرافيك

يبحث الكثيرون عن ترددات  قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي، لما تقدمه من محتوي ثقافي، وترفيهي، يستقطب العديد من فئات الجماهير المختلفة، التي ساهمت في جعل القناة من أكثر القنوات مشاهدة في العالم.



ومن المتعارف عليه أن القنوات تقوم بتغيير تردداتها كل عام، وفيما يلي، ننشر ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 نايل سات الجديد.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 نايل سات الجديد

 

تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات HD:11226.

اسم القناة على الرسيفر:Nat Geo Abu Dhabi بمعدل ترميز :27500. الحامل:7درجات غرب. معامل تصحيح الخطاء: 23 معامل الاستقطاب: افقي H. الجودة: SD

ستعمل القناة بهذا التردد بداية من عام 2022، وذلك من أجل التطوير الدائم التي تقوم به القناة، وسعيها الدائم من أجل تقديم أفضل ما لديها لجمهورها، وهو الأمر الذي يستحق الإشادة، لأن ليس من السهل تقديم محتوي ثقيف وتعليمي مجانا للجمهور .   

في عام 2009 تم بث قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي، وهي قناة وثائقية امارتية تقدم محتواها باللغة العربية المدبلجة من اللغات الأجنبية المختلفة، وهي مملوكة لشركة أبوظبي بالشراكة مع شبكة فوكس التلفزيونية، المملوكة لشبكة والت ديزني الإعلامية، وتقد القناة بثها مجانا، عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات، وبدأت القناة في بث برامجها على النايل سات في نفس العام.

وتعرض القناة العديد من الأفلام الوثائقية، والبرامج المتنوعة على مدار الأربعة وعشرون ساعة، وكانت القناة تستخدم اللهجة الشامية في دبلجة اعملها، ولكنها قامت بعد ذلك بالتحدث باللغة العربية الفصحى، من أجل استهداف قدر أكبر من الجماهير، وتقدم القناة العديد من البرامج أبرزها برنامج حوادث الطائرات وبرنامج سمكة التونة العنيدة، وعلم البسطاء، وغيرها من البرامج التي تحقق ملايين المشاهدات، لما فيها من مغامرة وإثارة وتشويق، بالإضافة الى جودة التصوير والإخراج ويعد هذا من أبرز أسباب نجاح القناة.  

كما تقوم القناة بتقديم رحلات بحث، واستكشاف لاماكن مغمورة، بأسلوب تشويقي جدا، الأمر الذي يشعر المشاهد بأنه هو من يقوم بهذه الاستكشافات، كما تقوم القناة بتناول الأمور الغامضة والمثيرة عبر التاريخ، مثل رحلات اكتشاف مقابر المصريين القدماء والبحث في معرفة أسرار اختفاء كنوزهم من المقابر وما شابه الأمر الذي يشعر المشاهد دائما بشغف ويجعله يتابع القناة دائما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز