عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يعلن قائمته لمواجهة مانياما في الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز قائمة فريقه لمواجهة مانياما الكونغولي، في المباراة التي تقام بوم الأحد المقبل في إياب دور ال32 التكميلي من كأس الكونفدرالية.  وفاز بيراميدز ذهابًا في كينشاسا بهدف دون مقابل سجله محمود وادي.



 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان  

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن صميدة

خط الوسط: إسلام عيسى - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - عماد ميهوب 

خط الهجوم: دودو الجباس - محمود وادي 

وصلت بعثة فريق نادي إيه إس مانياما الكونغولي إلى القاهرة، فجر اليوم، قادمة من العاصمة كينشاسا، استعدادا لمواجهة بيراميدز في مباراة إياب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. وتم استقبال البعثة الكونغولية بصورة مميزة من جانب إدارة بيراميدز وأنهت جميع الترتيبات الخاصة بدخولها في أسرع وقت ممكن، حتى الوصول لمقر الإقامة في القاهرة.

حقق فريق بيراميدز فوزًا مهمًا على مضيفه مانياما الكونغولي، بنتيجة 1-0، في ذهاب دور الـ32 المكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية. سجل هدف المباراة الوحيد النجم الفلسطيني محمود وادي، في الدقيقة 24 من أحداث الشوط الأول، بعد استغلاله خطأ مدافع فريق مانياما، ومتابعة تصويبة إيريك تراوري.

 

وبدأ بيراميدز المباراة بضغط قوي على فريق مانياما، من أجل إحراز هدف مبكر، وظهر الفريق بمستوى مميز خلال الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، حاول فريق مانياما، إدراك التعادل، وتصدت عارضة شريف إكرامي، لفرصة خطيرة لفريق مانياما.

 

وتعرض فريق مانياما، صاحب الأرض لحالة طرد في الدقيقة 72 من عمر المباراة، لحارس مرمى الفريق، بعدما خرج من منطقة جزائه وأعاق لاعب بيراميدز، ومنع فرصة هدف مؤكد للفريق السماوي.

 

وبهذه النتيجة يحصد بيراميدز ثلاث نقاط ثمينة، في مشواره نحو التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية، ويضع قدمًا في المرحلة المقبلة، في انتظار نتيجة مباراة الإياب بالقاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز