عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على عاطل قتل شابًا لمعاتبته على معاكسة شقيقته بالمطرية

 



تمكنت  الأجهزة الأمنية،  بمديرية أمن القاهرة،  القبض على عاطل قتل شابًّا لمعاتبته على معاكسة شقيقته ورميها بعبارات تخدش الحياء في منطقة المطرية، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات .

 تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من  اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بورود بلاغ لقسم شرطة المطرية، من الأهالي يفيد نشوب مشاجرة  بين شخصين أسفرت عن وفاة أحدهما، بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب به عدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم عاكس شقيقة الضحية ورماها بعبارات تخدش الحياء أثناء سيرها في الشارع، فذهب المجنى عليه لمعاتبته فنشب بينهما مشادة كلامية.

وأضافت التحريات، أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدى استل خلالها المتهم سلاحًا أبيض "مطواة" من بين طياته وقام بتسديد عدة طعنات في جسد الشاب فسقط على الأرض مفارقًا للحياة، وفر المتهم هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات، وسماع أقوال الشهود .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز