عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| مباريات مصر وليفربول وهنا جودة تفتتح بطولة العالم واستئناف "إفريقيا للكاراتيه"

هنا جودة معجزة تنس الطاولة
هنا جودة معجزة تنس الطاولة

 



يشهد اليوم السبت 4 ديسمبر أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها مباراة مصر أمام السودان في كأس العرب، كما تقام مباريات في الدوري الإنجليزي والإيطالي.

 

وتنشر بوابة روزاليوسف أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم السبت 4 ديسمبر لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية. يحدث اليوم| السبت 4 ديسمبر

 

أخبار المنتخب

موعد مصر والسودان

 

يلتقي في السادسة مساء اليوم السبت منتخب مصر الأول لكرة القدم مع منتخب السودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بقطر، كما تقام اليوم ثلاث مباريات أخرى ضمن منافسات نفس الجولة، ففي الثانية عشرة والنصف يلتقي الأردن بالمغرب وفي الثالثة عصرًا يلتقي لبنان بالمغرب وفي التاسعة مساءً يلتقي فلسطين بالسعودية .

أخبار ألعاب أخرى

هنا جودة تفتتح بطولة العالم للناشئين

تفتتح هنا جودة لاعبة منتخب مصر والنادي الأهلي لتنس الطاولة اليوم، أولى مبارياتها في منافسات بطولة العالم للناشئين بالبرتغال.

استئناف البطولة الإفريقية للكاراتيه

 

تستأنف اليوم السبت منافسات البطولة الإفريقية للكاراتيه المقامة حاليا بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي بإقامة منافسات اليوم الثاني للبطولة التي انطلقت أمس الجمعة وتستمر فعاليتها إلى غد الأحد.

شابات اليد يواجهن ألمانيا في نهائي مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالث

يلتقي منتخب مصر للشابات لكرة اليد مع منتخب ألمانيا اليوم السبت، في نهائي بطولة العالم للمدارس، المقامة حاليا في صربيا.  وعلى مستوى منافسات الشباب، من المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع منتخب فرنسا اليوم السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث، والميدالية البرونزية

 

أخبار عالمية

مباريات ليفربول وبايرن ميونخ وبرشلونة

يشهد اليوم السبت عددًا من المباريات الهامة بالدوريات الخمسة الكبري في العالم، ففي الدوري الألماني تقام 6 مباريات بالجولة الرابعة عشرة وفي الدوري الإنجليزي تقام 5 مباريات في الجولة الخامسة عشرة وفي الدوري الإسباني تقام 4 مباريات في الجولة السادسة عشرة، وفي الدوري الإيطالي تقام 3 مباريات في الجولة السادسة عشرة، وفي الدوري الفرنسي تقام 3 مباريات ضمن الجولة السابعة عشرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز