عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب الهوكي يحتل المركز الأخير في بطولة العالم للشباب

منتخب الهوكى
منتخب الهوكى

أنهى منتخب الهوكي، مشاركته في منافسات بطولة كأس العالم للشباب، المقامة حاليا في الهند وتستمر حتى يوم 5 ديسمبر الجاري.



 

واحتل المنتخب الوطني المركز الـ16 والأخير، في الترتيب العام للبطولة، وذلك بعد الخسارة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بضربات الجزاء بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة (2-2).

 

وفي دور المجموعات خسر منتخب الوطني مباريات الثلاثة أمام منتخبات الأرجنتين بنتيجة (14-0)، وباكستان بنتيجة (3-1)، وألمانيا بنتيجة (11-0)، ليودع منتخبنا أدوار المنافسة على اللقب، ويتحول للمشاركة في منافسات تحديد المراكز من الـ9 وحتى الـ16.

 

وفي دور تحديد المراكز خاص منتخب الهوكي الوطني ثلاث مباريات أيضا خسرها بالكامل، أمام منتخبات كوريا بضربات الترجيح بنتيجة (6-5)، ثم أمام تشيلي بنتيجة (0-1)، وفي المباراة الأخيرة أمام المنتخب الأمريكي بضربات الترجيح.

 

وتضم قائمة منتخب الهوكي كلًا من: عبد الله زينهم، وصابر أشرف، وأحمد جلال، ومحمود حسين، وعبد الرحمن محمد، وحسين عوض، ومصطفى صابر، ومحمد حسني، وأحمد حسين، وخالد نبيل، وزياد عادل، ومحمود أحمد، وسعيد أحمد، ويوسف محمد، وعمر زكي، وأحمد عباس، وحسام الدين ومحمد سنوسي.

 

بطولة العالم للهوكي

 

ويتولى رئاسة بعثة منتخب شباب الهوكي في بطولة العالم، طارق مصطفى عضو مجلس الإدارة بعدما نجح في انتخابات المجلس الجديد الذي يرأسه شريف كمال بعد خوض الانتخابات الأخيرة.

 

وحسم شريف كمال رئاسة مجلس إدارة اتحاد الهوكي بعد منافسة قوية مع يحيى دعبس، في الانتخابات التي أقيمت بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر.

 

وفاز شريف كمال برئاسة الاتحاد بعد حصد 10 أصوات مقابل 6 أصوات ليحيى دعبس.

وكان المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية قد حسم انتخابات اتحاد الفروسية بالعلامة الكاملة، بعد أن حصد 10 أصوات، وهي كل الأصوات التي حضرت اجتماع الجمعية العمومية.

 

وجاء مجلس اتحاد الفروسية كالتالي:

 

وأسفرت نتيجة الانتخابات عن فوز المهندس هشام حطب بمنصب الرئيس وفي منصب العضوية كلا من العقيد أحمد محمد نبيل بالحصول على 10 أصوات، وسحر طلعت مصطفى بالحصول على 10 أصوات، والدكتور محمد محمد تقي بالحصول على 10 أصوات، وحورية فرغلي على عدد 9 أصوات، وميريت فيكتور على 10 أصوات، ومنال محمد وحيد على 9 أصوات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز