عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على نتائج كأس العالم لسلاح السيف للناشئات ببولندا

منتخب ناشئات سلاح السيف
منتخب ناشئات سلاح السيف

انتهت المشاركة المصرية بعد خروج فتيات منتخب مصر من بطولة كأس العالم لسلاح السيف للناشئات المقامة بمدينة سوسنويك ببولندا في الفترة من 4 إلى 5 ديسمبر بمشاركة 144 لاعبة من أكثر من 13 دولة.



 

وجاءت النتائج كالتالي: حصول اللاعبة سارة شومان على المركز الـ 40 بعد الخسارة في دور الـ 64 من لاعبة منتخب أكرانيا بنتيجة 15-4، وجاءت زميلتها ياسمين على في المركز ال 83 بعد الخسارة من دور الـ 128 من لاعبة منتخب بريطانيا بنتيجة 15-12، وأخيرا أنهى الثنائي ريناد الدكش وزينا أشرف مشاركتهم في البطولة في المركز الـ 103 والـ 104 وذلك بعد فوز كل واحده منهم على مباراتان فقط في دور المجموعات مما لم يكن كافيا ليتأهلوا لأدوار خروج المغلوب.

 

وتنطلق غدا الساعة 8:30 صباحا بتوقيت بولندا منافسات الفرق للناشئات ضمن منافسات كأس العالم لسلاح السيف بمشاركة 13 فريقا، وفي ال 1:30 ظهراً تنطلق منافسات الفردي للشباب بمشاركة 157 لاعبا.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري تألق في انتخابات الاتحاد الدولي التي اقيمت منذ عدة أيام حيث استطاع العديد من أعضاء الاتحاد المصري للسلاح الفوز بمقاعد العضوية بالاتحاد الدولي للسلاح، مما يعكس الأداء المتميز والتطور في الفكر الذي يتبعه الاتحاد المصري للسلاح والذي ادي الي فوزه بالعديد من المقاعد في الانتخابات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز