عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حجز الأم وزوجها العرفي في واقعة اتهامهما بضرب نجلها ببنها

قررت نيابة مركز بنها بمحافظة القليوبية، حجز الأم وزوجها العرفى فى قضية ضرب نجل الأولى؛ لاعتراضه على زواجها بعد وفاة ابيه وقيامها بحبسه فى حجرة وضربه بالخرطوم وذلك للعرض باكرا على النيابة.



 

كان قد اتهم طالب بالصف الثانى الإعدادي بقرية ميت عاصم التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، والدته وزوجها بالتعدى عليه بالضرب بالأيدي والخرطوم وحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بضبط الأم وزوجها العرفى، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحريات المباحث أن تلك الخلافات بسبب قيام أهلية الأم بتحريض الابن بتحرير محضر لرغبتهم لطرد زوج الأم العرفى وأولاده من المنزل. 

 

كما تبين من التحريات، أن عندما نشب خلاف بين الطالب ووالدته لقيامه بسبها، حرضه أهلية الأم على نشر بوست يتهم فيه والدته وزوجها العرفى بتعذيب، وذلك للحصول على الوصايه عليه هو وأشقاؤه بدلاً من الأم وطرد تلك الزوج من منزلهم.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها، بقيام طالب يدعى "عبدالله أحمد" مقيم ميت عاصم دائرة مركز شرطة بنها بشكوى والدته وزوجها العرفى بالتعدى عليه بالضرب. 

جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وتم ضبط الأم وزوجها العرفى، وبمواجهتهم اعترفوا بأنه الطفل عندما قام بسب والدته قام زوجها بضربه بالخرطوم دون أحداث أي إصابات.

وكشفت التحريات الأولية عن الواقعة، تبين للمقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث المركز، أن الأم توفيا زوجها منذ شهر 11 الماضى، وتزوجت بعد مرور أشهر العدة برجل اخر عرفياً وعاش معها بمسكن الزوجية الخاص بزوجها المتوفى، وأن اهليتها وأولادها يريدون ترك تلك الزوج وإخراجه من المنزل وعندما نشبت بينهما تلك الواقعة، قاموا بنشر بوست على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتحرير محضر بالواقعة.

تم على الفور ضبط المتهمين وحرر محضر بالواقعة، وجارٍ عرضهم على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز