عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاجر إمام تفوز بالميدالية الذهبية للبطولة الأفريقية للكاراتيه

هاجر إمام نجمه منتخب الكاراتيه
هاجر إمام نجمه منتخب الكاراتيه

استطاعت لاعبة المنتخب المصري هاجر إمام، الفوز بالميدالية الذهبية في البطولة الافريقية للكاراتيه، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 3 الي 5 ديسمبر 2021، باستاد القاهرة الدولي.



 

تنافس هاجر إمام، في منافسات الكوميتيه للشباب وزن -53 كجم، والتي انطلقت منافساتها اليوم.

 

حيث استطاعت هاجر التغلب على لاعبة منتخب تونس شاهد لوياتي، بنتيجة 2-0. لتصل هاجر الي المباراة النهائية.

 

حيث استطاعت هاجر التغلب على نوليزي كان استون، لاعبة المنتخب الكونغولي، بنتيجة 4-0.

 

لتحصل هاجر على الميدالية الذهبية في البطولة الافريقية. الجدير بالذكر انه استطاعت مصر في اولي أيام البطولة الافريقية الحصول على 6 ميداليات ذهبية.

 

ويشارك في هذه البطولة 314 لاعب ولاعبة من 22 دولة من ضمنهم 43 لاعب ولاعبة من منتخب مصر وهم: عبدلله عبد العزيز ممدوح، أحمد أبو الروس، أسامة أحمد الباظ, يوسف بدوي, زياد ضيف، محمود الحبشي, أسر الحجاوي, أحمد النفالي, على الصاوي, يوسف فرج, عمر فريد, محمد جابر, كريم غالي, البرأ جودة, ياسين حسين, طه محمود, عادل عمارة, عمر عثمان, ملك أبو الفتاح, دهب على, جنه على, مريم العزبي, ياسمين نصر, ياسمين الهواري, سارة حسن, ملك قاعود, أروي خاليل, أسماء محمود, منة شعبان, رحمة طلبا, وأحلام يوسف.

وأقيمت النسخة الماضية من البطولة البطولة الافريقية للكاراتيه في عام 2020 في مدينة طنجة بالمغرب، وشارك في الحدث ما لا يقل عن 300 رياضي من 21 دولة وتصدرت المغرب قائمة الميداليات بـ 37 ميدالية منها 15 ذهبية تليها مصر والجزائر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز