عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب تشيلسي: ارتكاب الأخطاء سبب هزيمتنا أمام وست هام

توماس توخيل
توماس توخيل

أعرب المدير الفني لفريق نادي تشيلسي لكرة القدم توماس توخيل، عن اسفه لخسارة فريقه أمام وست هام بنتيجة 3-2 في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية عن توخيل قوله عقب المباراة: " لم نقدم مباراة سيئة، أدائنا كان جيدا، كان يمكننا الفوز، لكننا ارتكبنا عدة أخطاء فردية مثلما حدث أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وتمت معاقبتنا، علينا تقليل الأخطاء إذا كنا بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية."

وأضاف بقوله " كان لدينا فرص في الشوط الأول لم نتعامل معها بشكل جيد، كان لدينا الكثير من اللمسات في منطقة الجزاء، لم نتمكن من إنهاء الأمور بفرص واضحة وأفضل، وكان يتعين علينا أن نكون أكثر قسوة."

وأكد أن كل خسارة بمثابة لكمة لتشيلسي وكدمة في الطريق، مشددا على أن الفريق سيحاول اللعب بشكل أكثر قوة لتقليل الأخطاء الكبيرة.

وفاز فريق وست هام يونايتد على ضيفه تشيلسي 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب استاد لندن الأولمبي في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

أحرز ثلاثية وست هام يونايتد مانويل لانزيني من ضربة جزاء فى الدقيقة 40 وجارود بوين في الدقيقة 56 وأرثر ماسوكو فى الدقيقة 87...وثنائية تشيلسى تياجو سيلفا في الدقيقة 29 وماسون مونت في الدقيقة 44.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد وست هام يونايتد إلى 27 نقطة في المركز الرابع، فيما استمر تشيلسي في صدارته للدوري برصيد 33 نقطة.

يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 32 نقطة وليفربول الثالث برصيد 31 نقطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز