عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كأس العرب| تعرف على التشكيل الرسمي لمنتخب السعودية استعدادًا لمواجهة فلسطين

منتخب السعودية
منتخب السعودية

أعلن الفرنسي لورينت بونادي، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن تشكيلة فريقه الأساسية التي ستخوض مباراة فلسطين بعد قليل في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن بطولة كأس العرب.  



 

وجاء تشكيل منتخب السعودية كالآتي:

 

 زيد البواردي، سليمان هزازي، مشعل صبياني، وليد الأحمد، نواف بوشل، سعود عبدالحميد، حامد الغامدي، علي مجرشي، عبدالله رديف، محمد القحطاني، فراس البريكان.

 

بينما يأتي على دكة البدلاء الآتي:

 

محمد اليامي، نواف العقيدي، مهند الشنقيطي، متعب الحربي، بدر منشي، نايف الماس، تركي العمار، إبراهيم محنشي، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالله الحمدان.

 

 

كأس العرب.. إبراهيم سعيد: أفضل مباريات منتخب مصر.. ويشيد بأحمد رفعت

 

علق إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق، على أداء الفراعنة أمام السودان في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب. 

 

قال سعيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "أداء منتخب مصر افضل في سرعة وروح، حتي الآن من افضل مباريات المنتخب".

 

 

وأضاف، "أحمد رفعت من 4 سنوات قولت عليه أنه لاعب عالي جدا وعلى أعلى مستوى ودائما كنت بتكلم عليه".

 

 

تحدث خالد الغندور نجم الزمالك السابق عن مواجهة مصر والسودان المقامة حاليًا على استاد 974 في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

 

 

قال الغندور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "لابد من الفوز علي السودان والجزائر حتي لا نلعب مع المغرب المرشح الآول للبطولة في الدور الثمانية".

 

 

ويلعب الآن المنتخب المصري مع منتخب السودان، نجح أحمد رفعت في تسجيل الهدف الأول وضاعف أحمد سيد زيزو النتيجة وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء.

 

 

والد محمد النني يتحدث عن مستقبله مع آرسنال

 

 

تحدث ناصر النني، والد الدولي المصري محمد النني، لاعب خط وسط آرسنال عن مستقبل نجله مع النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

 

وقال ناصر النني في تصريحاته عبر برنامج "ريمونتادا" على قناة "المحور": "النني مستمر مع آرسنال حتى نهاية الموسم الحالي، ثم سنرى ما سيحدث".

 

وتابع: "محمد متواجد مع آرسنال منذ 7 سنوات، وإن لم تكن هناك قناعة بقدراته كان سيرحل ولن يبقي كل هذه الفترة".

 

وعن علاقته بأرتيتا، أجاب: "المدير الفني يعشق محمد النني ويعتمد عليه دائمًا في المباريات الصعبة".

 

واختتم والد محمد النني تصريحاته بالحديث عن العروض المقدمه لنجله قائلًا: "توجد العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ترغب في التعاقد مع محمد في الانتقالات المقبلة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز