عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كأس العرب| أيمن أشرف يكشف حديث "كيروش" للاعبين قبل مواجهة السودان

أيمن أشرف
أيمن أشرف

كشف أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر عما قاله كارلوس كيروش المدير الفني مع اللاعبين قبل مواجهة السودان مساء اليوم في كأس العرب.



 

وتحدث أيمن أشرف في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الكأس" قائلًا: "حققنا فوزا مهما اليوم أمام السودان، وكان يجب حصد الـ3 نقاط".

 

وتابع: "نرغب في التأهل كأول مجموعة، والأداء كان مطمئنًا اليوم وسيزداد قوة خلال المباريات القادمة".

 

وأكمل: "كيروش قال لنا استمتعوا في الملعب، واستطعنا بالفعل أن نستمتع، والأداء كان جيدًا على مدار الشوطين، الروح بين اللاعبين جيدة".

 

واختتم أيمن أشرف تصريحاته قائلًا: "منتخب مصر يُفكر في الفوز دائما، وكل تفكيرنا منصب على ذلك لنتأهل كأول مجموعة".

 

وعن مواجهة الجزائر المقبلة، أوضح: "الجزائر بلد شقيق، الكرة بها تحديات كبيرة، نحن نفكر في المباراة القادمة بشكل إيجابي".

 

 

كأس العرب.. إبراهيم سعيد: أفضل مباريات منتخب مصر.. ويشيد بأحمد رفعت

 

 

علق إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق، على أداء الفراعنة أمام السودان في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب. 

 

قال سعيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أداء منتخب مصر أفضل في سرعة وروح، حتى الآن من أفضل مباريات المنتخب".

 

 

وأضاف: "أحمد رفعت من 4 سنوات قولت عليه أنه لاعب عالي جدا وعلى أعلى مستوى ودائما كنت بتكلم عليه".

 

 

تحدث خالد الغندور نجم الزمالك السابق عن مواجهة مصر والسودان المقامة حاليًا على استاد 974 في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

 

قال الغندور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لا بد من الفوز على السودان والجزائر حتى لا نلعب مع المغرب المرشح الأول للبطولة في دور الثمانية".

 

ويلعب الآن المنتخب المصري مع منتخب السودان، نجح أحمد رفعت في تسجيل الهدف الأول وضاعف أحمد سيد زيزو النتيجة وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء.

 

 

والد محمد النني يتحدث عن مستقبله مع آرسنال

 

 

تحدث ناصر النني، والد الدولي المصري محمد النني، لاعب خط وسط آرسنال عن مستقبل نجله مع النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

 

وقال ناصر النني في تصريحاته عبر برنامج "ريمونتادا" على قناة "المحور": "النني مستمر مع آرسنال حتى نهاية الموسم الحالي، ثم سنرى ما سيحدث".

 

وتابع: "محمد متواجد مع آرسنال منذ 7 سنوات، وإن لم تكن هناك قناعة بقدراته كان سيرحل ولن يبقى كل هذه الفترة". وعن علاقته بأرتيتا، أجاب: "المدير الفني يعشق محمد النني ويعتمد عليه دائمًا في المباريات الصعبة".

 

واختتم والد محمد النني تصريحاته بالحديث عن العروض المقدمة لنجله قائلًا: "توجد العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ترغب في التعاقد مع محمد في الانتقالات المقبلة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز