عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد حبس فني غسالات خنق زوجته أثناء العلاقة الحميمية بالطالبية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس فني تصليح أدوات كهربائية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد توجيه له تهمة خنق زوجته حتى الموت، لخلافات زوجية بينهما.



 
 
كانت تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من القبض على فني صيانة غسالات قتل زوجته "خنق"  أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، بسبب خلافات زوجية بينهما، وترك الشقة وفر هاربًا، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة. 
 

بداية الواقعة

 
 
 تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للرائد محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم كسر الباب.
 

 العثور على الجثة 

 
وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة بملابسها الداخلية، وتبلغ من العمر "27 سنة" أصل إقامتها القاهرة، داخل غرفة نومها، واختفاء زوجها في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
 

 كاميرات المراقبة 

 
 
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.
 
المجني عليها تزوجت من ثلاثة شهور
وبالفحص، تبين أن المجني عليها، كانت تعيش داخل ملجأ بعد زواج أهلها وتركهم لها، وتعرفت في الآونة الأخيرة على فنى كهربائي أصل إقامته بنى سويف، وتزوجت منذ ثلاثة أشهر، وكان دائم التعدي عليها بالضرب بسبب مكوثه في المنزل وعدم عمله وبيعه قطع الأثاث ومروره بأزمات مالية كانت دوما سبب الشجار بين الزوجين. 
 
 

ترك الجثة لمدة ثلاثة أيام 

 
وتوصلت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة الزوج "فني كهربائي 31 سنة"، وأنه خنقها أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، حيث حدثت يوم الواقعة مشاجرة بين الزوجين، بسبب خلافات زوجية قام على إثرها المتهم بالتعدي بخنق زوجته حتى فاضت روحها،  وقام بغلق الشقة، وفر هاربا، بعد أن جلس بجوارها لمدة يومين، لتظل الجثة لمدة 3 أيام لتفصح رائحتها عنها ويتم إبلاغ الشرطة.
 

القبض على المتهم 

 
 
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما. 
 
 

النيابة 

 
 
 حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، وتمثيل المتهم للجريمة، وحبسه على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز