عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فتاة قاصر حاولت الانتحار لزواجها بشخص يكبرها بحوالي 25 عامًا بالبدرشين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 



كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل محاولة انتحار  طفلة "16 سنة"، بإلقاء نفسها  من شرفة شقتها بالطابق الثالث بمنطقة البدرشين، حيث تبين أن أسرتها أجبرتها على الزواج من شخص يبلغ من العمر "40 سنة"، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقى اللواء رجب عبدالعال،  مساعد أول  وزير الداخلية،  مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة البدرشين،  من الأهالي بسقوط عروس "قاصر" شرفة منزلها  بعد يومين من زواجها بقرية المرازيق، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على فتاة تبلغ من العمر 16 سنة، مصابة بكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

ودلت  التحريات الأولية، أن الفتاة حاولت الانتحار،  بإلقاء نفسها  من شرفة شقتها بالطابق الثالث بمنطقة البدرشين، حيث تبين أن أسرتها أجبرتها على الزواج من شخص يبلغ من العمر "40 سنة"

وأضافت التحريات،  أنه في اليوم الثاني من زواجها توجت أسرتها لزيارتها، واستغلت انشغال أسرتها مع العريس وقررت التخلص من حياتها، فتوجهت إلى شرفة شقتها وألقت بنفسها من الطابق الثالث.

 تم نقل الفتاة إلى المستشفى إثر إصابتها بإرتجاج في المخ وكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم حجزها بغرفة العناية المركزة.  

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي  طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، والاستعلام عن الحالة الصحية للفتاة لسؤالها، ومناقشة الشهود وزوجها وأهليتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز