عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقب تبادل إطلاق النيران.. مصرع 3 عناصر إجرامية وضبط اثنين بأسوان

استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة حائزي الأسلحة والذخائر غير المُرخصة والمواد المخدرة والمطلوبين جنائيًا، لقي 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة وضبط اثنين آخرين.



 

كان قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسوان، قد تلقت معلومات وتحريات، تفيد قيام “4 عناصر إجرامية– أحدهم مطلوب ضبطه وإحضاره فـي قضية "قتل عمد" بارتكاب جرائم قتل وسرقة بالإكراه وسطو مسلح وقطع طرق والاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية مُتخذين من المنطقة الجبلية بمنطقة وادي شعيط بدائرة مركز شرطة نصر النوبة بمديرية أمن أسوان مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي بالمنطقة المشار إليها ولدى وصول القوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم القوات إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف.. نتج عن ذلك مصرع اثنين من المتهمين وكذا “عنصر إجرامي آخر "كان برفقتهم"- هارب من أحكام قضائية من بينها "حكمان بالسجن المؤبد" لارتكابه جرائم قتل وسرقة بالإكراه وسطو مسلح، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي "شروع في قتل- إطلاق أعيرة نارية".

 

 

كما أمكن ضبط العنصرين الآخرين، وبتفيش المنطقة عُثر على “7 بنادق آلية- طبنجة- 49 خزينة- كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة– كمية من مخدر الحشيش- ميزان حساس- مبلغ مالي”، وكذا ضبط “سيارة- تروسيكل- دراجة نارية”.

 

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز