عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صورة اليوم| الرئيس السيسي الإنسان بجانب أصحاب الهمم خلال ممارستهم الرياضات المختلفة

نشر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، صورة للرئيس السيسي أثناء تفقُّده الساحة الرياضية لمشاهدة فعاليات ممارسة الرياضات المختلفة من قبل أبطال الاتحاد الرياضي المصري لأصحاب القدرات الخاصة، وظهر فيها الرئيس السيسي وهو يدعم أحد الأبطال المشاركين في الألعاب.



وقال السفير بسام راضي – المتحدث باسم رئاسة الجمهورية – إن  الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، قام، خلال مشاركته في النسخة الثالثة من احتفالية "قادرون باختلاف" بتفقد الساحة الرياضية لمشاهدة فعاليات ممارسة الرياضات المختلفة من قبل أبطال الاتحاد الرياضي المصري لأصحاب القدرات الخاصة، بالإضافة إلى تفقد سيادته أجنحة معرض المنتجات الحرفية والوسائل التكنولوجية لذوي الهمم، كما التقى سيادته بأعضاء أوركسترا النور والأمل. 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن تفقد الرئيس السيسي لهذه الأنشطة يأتي في إطار الحرص على متابعة تحقيق تطلعات ومتطلبات أبناء مصر من ذوي الهمم. 

وأكد الرئيس السيسي للقائمين على الفعاليات ولأبنائه من ذوي الهمم أن الدولة بكافة مؤسساتها تحرص على صقل مهاراتهم ورعايتهم وتمكينهم ودمجهم في المجتمع، مؤكداً سيادته أن حرصه على المشاركة في هذا التقليد السنوي الهام يعكس اهتمام سيادته الشخصي ببذل الجهد والعطاء مع الأسر وكافة المؤسسات التربوية والتدريبية والتأهيلية المعنية لتحقيق هذا الهدف النبيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز